الاثنين، 24 نوفمبر 2014

البيان الصحفي الأول.. لحملة ال 22 يوما لرفع الحصار [نحتاج أخ للتنسيق مع قناةالأقصى]

بسم الله الرحمن الرحيم باختصار يا إخوة نريد التنسيق مع قناة الأقصى في إطلاق الحملة، وبهذا سنتمكن من إطلاقها اليوم، بإذن الله تعالى !!!!!!!! ولكن نحتاج أمرين، أن ينسق معنا أحدالإخوة في قناة الأقصى، أو من يستطيع التواصل مع قناة الأقصى مع أحد الإخوة المراسلين مثلا !

انقر هنا للاطلاع على الموضوع البيان الصحفي الأول.. لحملة ال 22 يوما لرفع الحصار [نحتاج أخ للتنسيق مع قناةالأقصى] كاملا

بالصور.. العناية الإلهية تنقذ طفلة سقطت بمستنقع في الدمام

عبدالله السالم- سبق- الدمام: أنقذت العناية الإلهية طفلة (3 سنوات) إثر سقوطها في مستنقع لتجمّع مياه الأمطار التي هطلت على المنطقة الشرقية، وتحديداً بحي الفرسان شارع النعمان بن سنان بمدينة الدمام، أول أمس. وقال والد الطفلة "مسك محمد القحطاني" لـ"سبق": بجانب منزلي يوجد مستنقع مياه ملوث بعمق 3 أمتار، وقد قمت بمراجعة بلدية غرب الدمام في شهر رجب الماضي من عام 1435هـ بغرض ردم المستنقع، ومع الأسف لم يتم التجاوب معي رغم خطورته.

انقر هنا للاطلاع على الموضوع بالصور.. العناية الإلهية تنقذ طفلة سقطت بمستنقع في الدمام كاملا

تركي بن محمد بن فهد يتكفّل بشراء منزل لأسرة "قتيل شرورة"

عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: تفاعل الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز، مع الوضع الإنساني الذي تعيشه أسرة طفل شرورة "راشد" البالغ من العمر 11 عاماً، والذي قُتل على يد أحد أقاربه قبل عدة أيام، حيث وجّه بشراء منزل لأسرة الطفل مع تكفله بتكلفة تأثيث المنزل؛ مراعاة لظروف الأسرة ووضعها الإنساني بعد الحادثة. وأكد الزميل الإعلامي محمد بن نفير الصيعري أن الحادثة حظيت باهتمام الأمير تركي بن محمد، حيث وجّه سريعاً بنقل تعازيه لأسرة الطفل، وبحث أحوال الأسرة وشراء منزل لها بكامل أثاثه. وكانت أسرة الطفل قد انتقلت من المنزل المستأجر الذي كانت تسكنه إلى منزل مستأجر آخر بعد الحادثة.

انقر هنا للاطلاع على الموضوع تركي بن محمد بن فهد يتكفّل بشراء منزل لأسرة "قتيل شرورة" كاملا

بالأرقام.. صحيفة تكشف عن فساد مالي مهول في أروقة هيئة مكافحة الفساد

كشف صحيفة يمنية يومية، عن فساد مهول في أروقة هيئة مكافحة الفساد، المعنية الرئيسة في البلد بمكافحة الفساد والقضاء عليه. ورصدت صحيفة المصدر ، أن الراتب الصافي لعضو الهيئة الحاصل على درجة وزير يصل ما مقداره (375.000) ريال، ويضاف إليها حوافز ونثريات وبدلات يصل معها إجمالي المستحق الشهري لكل عضو إلى (858.000) ريال

انقر هنا للاطلاع على الموضوع بالأرقام.. صحيفة تكشف عن فساد مالي مهول في أروقة هيئة مكافحة الفساد كاملا

"عودة": قمر ألماني أطلقه صاروخ روسي اخترق أجواءنا وسقط محترقاً

· الصاروخ الروسي أطلقه بقطر 2.4 متر وطول 6.5 متر ووزن 1.5 طن · حطامه تناثر على منطقة يصل طولها 2000 كم وعرضها 70 كم · شاهد عيان: جسم غريب طاف السماء قبيل الفجر وظهر بلون أزرق · وحدة سلاح الجو الفضائي التابعة للبنتاجون أصدرت تقريراً رصد بدء سقوطه فهد العتيبي- سبق- الرياض: أكد مدير مركز الفلك الدولي عضو برنامج مراقبة سقوط الأقمار الصناعية على الأرض المهندس محمد شوكت عودة، سقوط قمر صناعي ألماني أطلقه صاروخ روسي في الأجواء السعودية، فجر أمسٍ الأحد الساعة 04:36 فجراً بتوقيت السعودية، مشيراً إلى أن القمر الصناعي دخل في الغلاف الجوي وبدأ في الاحتراق من الأجزاء الوسطى من السعودية وانتهاءً بجنوب السعودية، إلى أن اصطدم بالأرض في مكان ما يبدو أنه بالقرب من جازان. شهود عيان وأفاد "عودة" بأن عدداً من شهود العيان في السعودية ذكروا أنهم شاهدوا القمر الصناعي المحترق أثناء سقوطه على الأرض، فقال أحد شهود العيان الذي يسكن في محافظة شقراء بالقرب من الرياض إنه شاهد قبيل الفجر جسماً غريب الشكل في السماء ظهر بلون أزرق غريب، وامتدت فترة مشاهدته لبعض الوقت. وأضاف: "وقال آخر لم يحدد مكانه إنه شاهد نحو الساعة 04:40 فجراً جسماً محترقاً في السماء يتحرك من الشمال إلى الجنوب، وهو نفس مسار القمر الصناعي المتهاوي، وبيّن شاهد آخر من منطقة جازان التي تقع بالقرب من الحدود اليمنية أنه شاهد سقوط القمر الصناعي، أما الشهادة الأكثر تفصيلاً فهي ما قاله السيد "علي عيسى الريثي" من منطقة جازان أيضاً؛ حيث قال إنه رأى ضوءاً مشعاً في السماء متجهاً نجو الجنوب بحدود الساعة الرابعة والنصف، ويتبعه ضوء قوي جداً ومخيف، وسمع بعده صوت دوي انفجار يشبه إحدى الهزات الأرضية".

انقر هنا للاطلاع على الموضوع "عودة": قمر ألماني أطلقه صاروخ روسي اخترق أجواءنا وسقط محترقاً كاملا

عاجل موقع واللا العبري :عملية أعادة اعمار غزة تنطلق هذا الأسبوع تبدأ ببناء منازل وشق طرق

ستبدأ هذا الاسبوع عملية إعادة الإعمار الضخمة في قطاع غزة وذلك بعد ثلاثة أشهر من إنتهاء الحرب على غزة، حيث ستدخل "إسرائيل" عبر معبر كرم أبو سالم مواد البناء لإعادة بناء وترميم نحو 100 ألف منزل ومنشأة إقتصادية وشق نحو 40 كم من الطرق، ويسود الإعتقاد لدى المسئولين في "إسرائيل" أن إعادة الإعمار سيمثل كابح أمام حماس ويمنعها من إمكانية تصعيد الجبهة الجنوبية خوفاً من إعاقة الإعمار.

انقر هنا للاطلاع على الموضوع عاجل موقع واللا العبري :عملية أعادة اعمار غزة تنطلق هذا الأسبوع تبدأ ببناء منازل وشق طرق كاملا

"كِبار العلماء" تواصل جولاتها لنبذ الإرهاب .. وحكمي يزور نجران

عبد الله البرقاوي- سبق- الرياض: يقوم عضو هيئة كِبار العلماء الشيخ الأستاذ الدكتور علي بن عباس عثمان حكمي، بزيارةٍ لمنطقة نجران، اليوم الإثنين، وذلك ضمن برنامج "القيم العليا للإسلام ونبذه التطرف والإرهاب"، الذي تنظمه الأمانة العامة لهيئة كِبار العلماء. وسيكون من ضمن جدول الزيارة لقاء بمسؤولي إمارة وشرطة منطقة نجران ومحاضرات عامة ولقاءات مفتوحة, وزيارة لجامعة نجران والالتقاء بمنسوبيها، كما يشمل عديداً من الأنشطة والفعاليات ابتداءً من اليوم الإثنين إلى يوم الخميس 5 / 2 / 1436هـ.

انقر هنا للاطلاع على الموضوع "كِبار العلماء" تواصل جولاتها لنبذ الإرهاب .. وحكمي يزور نجران كاملا

الأمطار تتواصل بمنطقة الرياض .. وتنبيه بحالة رعدية بالقصيم

سبق- الرياض: هطلت صباح اليوم والبارحة، أمطار متوسطة على محافظة حوطة بني تميم؛ شملت المراكز والقرى التابعة لها، ارتوت على أثرها الأرض.

انقر هنا للاطلاع على الموضوع الأمطار تتواصل بمنطقة الرياض .. وتنبيه بحالة رعدية بالقصيم كاملا

الأحد، 23 نوفمبر 2014

حوار مع القيادي في حماس د. أحمد يوسف: الانتفاضة القادمة ذات بعد "ديني"

حوار مع القيادي في حماس د. أحمد يوسف: الانتفاضة القادمة ذات بعد "ديني" غزة (خاص) – المركز الفلسطيني للإعلام: على الرغم من عدم الجزم بتوقيت انطلاقتها الفعلية، إلا أنه لا يمكن إنكار أن "الانتفاضة الثالثة" في وجه الاحتلال، ستندلع، وهذه المرة ستأخذ طابعاً "دينياً"

انقر هنا للاطلاع على الموضوع حوار مع القيادي في حماس د. أحمد يوسف: الانتفاضة القادمة ذات بعد "ديني" كاملا

سواحل اليمن .. بين الأطماع الدولية وغياب الحماية الداخلية

تحوّل الساحل اليمني الذي يبلغ طوله 2500 كيلومتر، ويُعدّ من أهم السواحل في المنطقة العربية والشرق الأوسط، من نعمة على البلاد إلى نقمة، في ظل المشاكل الكبيرة التي يواجهها والأطماع الإقليمية والدولية فيه. ويُطلّ اليمن عبر هذا الساحل المترابط، على البحر الأحمر وخليج عدن والبحر العربي والمحيط الهندي، وهو يحتوي على ثروة بحرية هائلة، يصفها وزير يمني سابق بأنها تفوق ثروة النفط في البلد. لكن اليمن اليوم يواجه مشكلات عديدة في مياهه الإقليمية، سياسياً وأمنياً واقتصادياً، في ظل تضارب مصالح القوى الإقليمية والدولية، بعد تراكم المشاكل التي امتدت منذ حكم الرئيس السابق علي عبد الله صالح، وقوى النفوذ التي كانت تشاركه الحكم، بمن فيهم مقربون منه، واتهامات بتورطهم بمساعدة تلك الدول على خلخلة الوضع الأمني في المياه الإقليمية لليمن، ونهب الثروات من خلال توقيع اتفاقيات شراكة مع الشركات العابرة للقارات.

انقر هنا للاطلاع على الموضوع سواحل اليمن .. بين الأطماع الدولية وغياب الحماية الداخلية كاملا

الكشف عن وصول سفن تحمل قطع غيار طائرات حربية ومدنية إلى السواحل اليمنية وحالة استنفار للقبض عليها

*ابوشمس – صنعاء أعلنت قوات خفر السواحل اليمنية – قطاع خليج عدن حالة التأهب بحثاُ عن سفن بحرية تحمل كمية من قطع غيار الطائرات، وصلت إلى السواحل اليمنية أمس الأول. ونقلت صحيفة « اليمن اليوم » عن مصدر أمني قوله أن قوات خفر السواحل كثفت وجودها على طول الشريط الساحلي في مضيق باب المندب، وذلك في أعقاب تلقي الأجهزة الأمنية معلومات استخباراتية من وكالة أجنبية أفادت بوصول سفينة إلى جزيرة «السوابع» وعلى متنها كمية من قطع غيار الطائرات الحربية والمدنية.

انقر هنا للاطلاع على الموضوع الكشف عن وصول سفن تحمل قطع غيار طائرات حربية ومدنية إلى السواحل اليمنية وحالة استنفار للقبض عليها كاملا

صنعاء:جلسة مباحثات يمنية – صومالية برئاسة وزيرا الخارجية


انقر هنا للاطلاع على الموضوع صنعاء:جلسة مباحثات يمنية – صومالية برئاسة وزيرا الخارجية كاملا

أربع مدارس دمرتها المواجهات بمحافظة البيضاء


انقر هنا للاطلاع على الموضوع أربع مدارس دمرتها المواجهات بمحافظة البيضاء كاملا

"الإنذار المبكر": أمطار رعدية ورياح بالرياض والشرقية ومكة

سبق- الرياض: توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد استمرار هطول أمطار رعدية خفيفة إلى متوسطة، مصحوبة برياح نشطة تحدّ من مدى الرؤية الأفقية في الظهران – الدمام – الأحساء – حفر الباطن – القيصومة، والأجزاء المجاورة، وأيضاً منطقة الرياض، تشمل الخرج والدوادمي والأجزاء المجاورة. ووفقاً لآخر تحديث في موقع الإنذار المبكر التابع للرئاسة توقعت "الأرصاد" هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة، وتشكيلات من السحب المنخفضة والمتوسطة الارتفاع، تتخللها سحب رعدية ممطرة تُصحب بنشاط الرياح السطحية بمنطقة مكة المكرمة وتشمل الأجزاء الساحلية منها.

انقر هنا للاطلاع على الموضوع "الإنذار المبكر": أمطار رعدية ورياح بالرياض والشرقية ومكة كاملا

بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة الفساد: المدرسة الديمقراطية تدشن فعالية الشفافية بين الأطفال


انقر هنا للاطلاع على الموضوع بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة الفساد: المدرسة الديمقراطية تدشن فعالية الشفافية بين الأطفال كاملا

أكبر صورة سيلفي في العالم.. يلتقطها هاتف «لوميا 730»

*ابوشمس – البوابة العربية للأخبار التقنية نشرت الصفحة الخاصة بسلسلة الهواتف الذكية "لوميا" في بنغلادش على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ما قالت إنها "أكبر صورة سيلفي في العالم". واستخدمت شركة "مايكروسوفت" لالتقاط هذه الصورة، هاتفها الذكي "لوميا Lumia 730" الذي قالت لدى الكشف عنه مطلع شهر سبتمبر الماضي، إنه هاتف "صنع لالتقاط صور السيلفي". ويقدم الهاتف الذكي "لوميا 730"، الذي يندرج تحت فئة هواتف "ويندوز فون" متوسطة المواصفات، كاميرا أمامية قادرة على التصوير بدقة 5 ميغابكسل مع عدسات عريضة الزاوية.

انقر هنا للاطلاع على الموضوع أكبر صورة سيلفي في العالم.. يلتقطها هاتف «لوميا 730» كاملا

الرئيس هادي يرد الاعتبار لمحافظة تعز وكوادرها بتعيين الصوفي رئيساً لجهاز الأمن السياسي

*ابوشمس – خاص صدر مساء أمس قراراً جمهورياً قضى بتعيين حمود خالد ناجي الصوفي رئيساً لجهاز الأمن السياسي خلفاً للواء الركن جلال الرويشان الذي تم تكليفه بشغل منصب وزير الداخلية ضمن حكومة بحاح. وحمود خالد الصوفي هو أول شخصية مدينة تشغل منصب رئيس جهاز الأمن السياسي في اليمن، ولد في عام 1959م بمحافظة تعز ، يحمل شهادة الليسانس في الشريعة والقانون من جامعة صنعاء، شغل سابقاً منصب وزير الخدمة المدنية ضمن حكومتين، وكذا عضوية مجلس النواب، ومحافظاً لتعز. ويمكن اعتبار تعيين الصوفي رئيساً لأحد أهم الأجهزة الأمنية في البلاد لفتة كريمة من الرئيس عبد ربه منصور هادي تجاه هذه المحافظة التي تمتلك مخزون ضخم من الكفاءات إلا أنها لم تلقَ العناية والاهتمام الكافي من قبل الحكومات المتعاقبة

انقر هنا للاطلاع على الموضوع الرئيس هادي يرد الاعتبار لمحافظة تعز وكوادرها بتعيين الصوفي رئيساً لجهاز الأمن السياسي كاملا

بالأسماء .. إعفاء 852 متوفى من قروض "العقاري" بقيمة 198 مليوناً

عبد الله البرقاوي- سبق- الرياض: وافق وزير الإسكان، على قيام الصندوق العقاري بإعفاء الدفعة (العشرين والحادية والعشرين) من المقترضين المتوفين الذين تمّ تقديم طلباتهم عبر البرنامج الإلكتروني وأكمل ذووهم بياناتهم المطلوبة؛ حيث أنهى الصندوق إجراءات تسديد كامل قروضهم وخطابات فك الرهن عن عقاراتهم وعددهم 852 مواطناً بمدن المملكة ومحافظاتها بقيمة إجمالية تجاوزت 198 مليون ريال، وشملت هذه الدفعة المتقدمين حتى الطلب رقم 89638. وفي التفاصيل: إنفاذاً لأمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – القاضي بإعفاء المتوفين من قروض صندوق التنمية العقارية، وافق وزير الإسكان رئيس مجلس إدارة الصندوق الدكتور شويش بن سعود الضويحي، على قيام الصندوق بإعفاء الدفعة (العشرين والحادية والعشرين) من المقترضين المتوفين الذين تم تقديم طلباتهم عبر البرنامج الإلكتروني وأكمل ذووهم بياناتهم المطلوبة؛ حيث أنهى الصندوق إجراءات تسديد كامل قروضهم وخطابات فك الرهن عن عقاراتهم وعددهم 852 مواطناً بمدن المملكة ومحافظاتها بقيمة إجمالية تجاوزت 198 مليون ريال، وشملت هذه الدفعة المتقدمين حتى الطلب رقم 89638

انقر هنا للاطلاع على الموضوع بالأسماء .. إعفاء 852 متوفى من قروض "العقاري" بقيمة 198 مليوناً كاملا

محكمة سعودية تصدر احكاما بالسجن لمدد متفاوتة بحق 71 مواطنا بتهم نزع بيعة الملك ومبايعة زعيم القاعدة باليمن


انقر هنا للاطلاع على الموضوع محكمة سعودية تصدر احكاما بالسجن لمدد متفاوتة بحق 71 مواطنا بتهم نزع بيعة الملك ومبايعة زعيم القاعدة باليمن كاملا

استنفار أمني في لحج تحسباً لهجمات تنفذها القاعدة ضد قاعدة العند الجوية

*ابوشمس – صنعاء كشف مصدر أمني في محافظة لحج ( جنوب اليمن ) عن تلقي الأجهزة الأمنية والعسكرية في المنطقة العسكرية الرابعة عن وجود معلومات استخباراتية تفيد بوجود مخطط لتنظيم القاعدة لاستهداف قاعدة العند العسكرية. كما أوضح المصدر لصحيفة " اليمن اليوم" أن المعلومات تفيد بوجود مخطط لاستهداف ثكنات ومواقع عسكرية أخرى، مشيراً إلى أن المعلومات تفيد باستئجار خلية تابعة للقاعدة شقة في مدينة نماء بمدينة عدن، وعقدت فيها اجتماعات قبل أن تغادرها يوم أمس الأحد.

انقر هنا للاطلاع على الموضوع استنفار أمني في لحج تحسباً لهجمات تنفذها القاعدة ضد قاعدة العند الجوية كاملا

بالأسماء.. إعفاء 852 متوفى من قروض العقاري بقيمة 198 مليون

عبد الله البرقاوي – سبق – الرياض:وافق وزير الإسكان على قيام الصندوق العقاري بإعفاء الدفعة ( العشرين والحادية والعشرين ) من المقترضين المتوفين الذين تم تقديم طلباتهم عبر البرنامج الإلكتروني وأكمل ذويهم بياناتهم المطلوبة حيث أنهى الصندوق إجراءات تسديد كامل قروضهم وخطابات فك الرهن عن عقاراتهم وعددهم 852 مواطناً بمدن ومحافظات المملكة بقيمة إجمالية تجاوزت 198 مليون ريال وشملت هذه الدفعة المتقدمين حتى الطلب رقم 89638 . وفي التفاصيل : إنفاذًا لأمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – القاضي بإعفاء المتوفين من قروض صندوق التنمية العقارية ،وافق وزير الإسكان رئيس مجلس إدارة الصندوق الدكتور شويش بن سعود الضويحي على قيام الصندوق بإعفاء الدفعة ( العشرين والحادية والعشرين ) من المقترضين المتوفين الذين تم تقديم طلباتهم عبر البرنامج الإلكتروني وأكمل ذويهم بياناتهم المطلوبة حيث أنهى الصندوق إجراءات تسديد كامل قروضهم وخطابات فك الرهن عن عقاراتهم وعددهم 852 مواطناً بمدن ومحافظات المملكة بقيمة إجمالية تجاوزت 198 مليون ريال وشملت هذه الدفعة المتقدمين حتى الطلب رقم 89638 . وأوضح مدير عام الصندوق المهندس يوسف بن عبدالله الزغيبي، أن الصندوق حريص كل الحرص على سرعة انهاء إجراءات إعفاء المتوفين وفقاً للضوابط المحددة , مشيراً إلى أنه جرى التنسيق مع فروع وزارة العدل لتسهيل إجراءات المراجعين بهذا الخصوص وبإمكان ورثة المتوفين الواردة أسماؤهم ضمن هذه الدفعات مراجعة كتابة العدل التابع لها العقار المرهون لإنهاء إجراءات فك الرهن بأسرع وقت حرصاً على إبراء ذمم متوفيهم وتحرير عقاراتهم .

انقر هنا للاطلاع على الموضوع بالأسماء.. إعفاء 852 متوفى من قروض العقاري بقيمة 198 مليون كاملا

المدرسة الديمقراطية تدشن فعالية الشفافية بين الأطفال


انقر هنا للاطلاع على الموضوع المدرسة الديمقراطية تدشن فعالية الشفافية بين الأطفال كاملا

عمان تتوسط لدى ايران للحد من تصيعد جماعة الحوثي

قالت صحيفة الحليج انها علمت من مصادر سياسية مطلعة أن ثمة مساعي وساطة تقوم بها سلطنة عمان بطلب يمني لحث إيران على التدخل بشكل فاعل للحد من التصعيد المطرد لأنشطة وتحركات جماعة الحوثي التوسعية والإسهام في مساعدة الحكومة الجديدة على توفير الأجواء المواتية لتنفيذ برنامج عملها لما تبقى من الفترة الانتقالية الذي تتصدره استحقاق استعادة السيطرة على الأوضاع الأمنية في كافة المحافظات واستكمال تنفيذ بنود اتفاق السلم والشراكة الوطنية . وأشارت المصادر إلى أن اقرار الاجتماع، الذي عقده الرئيس هادي أمس الأول مع هيئة مستشاريه بحضور رئيس الوزراء المكلف المهندس خالد بحاح وممثل جماعة الحوثي صالح الصماد، تشكيل لجنة حكومية لمعالجة الأزمة الاقتصادية والمالية المتفاقمة في البلاد وإعداد مصفوفة تنفيذية عاجلة لمخرجات الحوار، يمثل خطوة في اتجاه التسريع باستكمال تنفيذ اتفاق السلم والشراكة الوطنية والدفع بالأوضاع صوب الاستقرار .

انقر هنا للاطلاع على الموضوع عمان تتوسط لدى ايران للحد من تصيعد جماعة الحوثي كاملا

الاعيب سياسة النقد الدولي و أسرار عباقرة إحداث الفقد في النقد .. بين النقض و النقد

مآل الأموال ونتائج الأعمال و كد الرجال في ظل السيطرة الامريكية على الاقتصاد العالمي و نظامه النقدي .. هذا هو الموضوع .. لمن آثر استئثار ربه بالركوع .

انقر هنا للاطلاع على الموضوع الاعيب سياسة النقد الدولي و أسرار عباقرة إحداث الفقد في النقد .. بين النقض و النقد كاملا

قيادي حوثي يتوقع «حرب قادمة» بسبب التصريحات الإيرانية

*ابوشمس – خاص توقع القيادي في جماعة الحوثي علي البخيتي أن يشتعل صراع جديد في المنطقة، وأن اليمن ستكون الساحة القادمة لهذا الصراع، ذولك بسبب التصريحات الإيرانية الأخيرة حول الأحداث في اليمن. وأوضح البخيتي أن تصريحات بعض المسئولين الإيرانيين الغير مسؤولة، والتي اعتبرت انتصار جماعة الحوثي في المعركة الأخيرة، انتصار إيراني ضد المحور الآخر الذي تقوده السعودية، عززت من المخاطر وزادت من المخاوف الخليجية بشكل عام والمملكة العربية السعودية بشكل خاص.

انقر هنا للاطلاع على الموضوع قيادي حوثي يتوقع «حرب قادمة» بسبب التصريحات الإيرانية كاملا

"الأرصاد" توضح: غير معنيين بتعطيل الدراسة وإيقاف العمل

غزوان الحسن- سبق- الرياض: أكّدت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة، أن دورها ينحصر في نشر معلومات الطقس، وأنها غير معنية بتعطيل الدراسة أو إيقاف العمل.

انقر هنا للاطلاع على الموضوع "الأرصاد" توضح: غير معنيين بتعطيل الدراسة وإيقاف العمل كاملا

مُعلِّم يحمل 50 طالباً واحداً تلو الآخر أمام مدرستهم بالرياض

سبق- الرياض: تجلت إنسانية مُعلِّم الرياضة في ابتدائية زيد بن الصلت بحي الحمراء في الرياض، في مساعدة طلابه أمام كميات الأمطار الغزيرة التي تحيط بمدرسته عندما قام بحمل أكثر من ٥٠ طالباً واحداً تلو الآخر لعبور المياه ناحية المدرسة. وكان المُعلِّم حيدر الشهراني، قد حضر قبل الساعة السادسة صباحاً، وقام بوضع الحجر وسط المياه التي تملأ الشارع لتسهيل العبور، وحمل الطلاب الصغار خصوصاً طلاب الصفين الأول والثاني ابتدائي من مغبة السقوط وسط الماء. ولقيت "إنسانية حيدر" ثناء أولياء الأمور، وهم يشاهدون المُعلِّم يحمل أبناءهم غير مبالٍ بالمياه التي تملأ ملابسه في سبيل إنقاذهم بعد أن أدارت الجهات المعنية ظهرها للموقع الذي تغطيه الأمطار منذ تأسيس المدرسة عام ١٤٢٧ هـ.

انقر هنا للاطلاع على الموضوع مُعلِّم يحمل 50 طالباً واحداً تلو الآخر أمام مدرستهم بالرياض كاملا

شاهد | جديد | حصريًا لشبكة فلسطين للحوار أنشودة "يا مرابط على أبواب الأقصى"

شاهد | جديد | حصريًا لشبكة فلسطين للحوار أنشودة "يا مرابط على أبواب الأقصى" https://www.facebook.com/video.php?v…type=2&theater

انقر هنا للاطلاع على الموضوع شاهد | جديد | حصريًا لشبكة فلسطين للحوار أنشودة "يا مرابط على أبواب الأقصى" كاملا

جماعة الحوثي وبالتنسيق مع قيادات مؤتمرية تشكل «مجلس عسكري» بمحافظة تعز

*ابوشمس – صنعاء كشف مصدر مسؤول في محافظة تعز وسط البلاد، أن الحوثيين شكلوا مجلسا عسكريا بمشاركة ضباط مبعدين ومرتبطين بالرئيس السابق علي صالح وقيادات في حزبه. وقال المصدر لصحيفة «عكاظ» السعودية، إن الحوثيين طلبوا إقامة فعالية لهم في المركز الثقافي، ثم تفاجأنا بتشكيل مجلس عسكري في خطوة وصفها بالخطيرة

انقر هنا للاطلاع على الموضوع جماعة الحوثي وبالتنسيق مع قيادات مؤتمرية تشكل «مجلس عسكري» بمحافظة تعز كاملا

"ضبع الميدان" في عدن الاحد المقبل


انقر هنا للاطلاع على الموضوع "ضبع الميدان" في عدن الاحد المقبل كاملا

مارسيليا يستعيد صدارة الدوري الفرنسي بفوز مثير على بوردو

قلب أولمبيك مارسيليا تأخره بهدف نظيف أمام ضيفه بوردو ليحقق فوزا مثيرا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد مساء الأحد في المرحلة الرابعة عشر من الدوري الفرنسي لكرة القدم، ويستعيد صدارة المسابقة من باريس سان جيرمان (حامل اللقب). واتسم الشوط الثاني بالقوة والإثارة على عكس الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، حيث فاجأ توماس توريه الجميع بإحرازه الهدف الأول لبوردو في الدقيقة 55، قبل أن يتعادل ماريو ليمينا لأصحاب الأرض بعدها بخمس دقائق. وبلغت الإثارة ذروتها في الدقائق الخمس الأخيرة بعدما أحرز اندريه بيير جينياك الهدف الثاني لمارسيليا في الدقيقة 85، ثم أطلق ميتشي باتشواييه رصاصة الرحمة على بوردو بعدما سجل الهدف الثالث لمارسيليا في الدقيقة الأخيرة.

انقر هنا للاطلاع على الموضوع مارسيليا يستعيد صدارة الدوري الفرنسي بفوز مثير على بوردو كاملا

اغتيال قيادي اصلاحي يقود للكشف عن خلية للاغتيالات يتزعمها قائد عسكري مقرب من صالح

كشف مصدر أمني أن الأجهزة الأمنية تتعقب خلية متخصصة بالاغتيالات السياسية يتزعمها قائد عسكري، مقرب من النظام السابق، والتي تنشط في 6 محافظات يمنية.

انقر هنا للاطلاع على الموضوع اغتيال قيادي اصلاحي يقود للكشف عن خلية للاغتيالات يتزعمها قائد عسكري مقرب من صالح كاملا

القاعدة تتبنى مقتل عدد من مسلحي الحوثي برداع

أعلنت جماعة أنصار الشريعة في اليمن والتابعة لتنظيم القاعدة في شبه الجزيرة العربية مساء الأحد عن تبنيها عدة هجمات على الحوثيين في مدينة رداع وسط اليمن.

انقر هنا للاطلاع على الموضوع القاعدة تتبنى مقتل عدد من مسلحي الحوثي برداع كاملا

صحيفة سعودية: الخاسر الأكبر من خروج المنتخب اليمني هو خليجي 22

ذكرت صحيفة سعودية اليوم الاثنين، أن الخاسر الأكبر من خروج المنتخب اليمني من خليجي 22 هي الدورة التي خسرت بخروجه ملح البطولة، ونكهتها الخاصة وهو الجمهور اليمني . ونوهت إلى أن النقاد والمحللون والشارع الرياضي لم يتفقون على اتساع أقطار دورة كأس الخليج بالرياض على شيء كاتفاقهم على أن المنتخب اليمني كان ظاهرة الدورة الـ22 بأدائه الفني الذي كسر به حاجز الخوف، وتفوق على ظروفه الفنية، الاقتصادية والاجتماعية، وحتى الأمنية التي يعيشها بلده

انقر هنا للاطلاع على الموضوع صحيفة سعودية: الخاسر الأكبر من خروج المنتخب اليمني هو خليجي 22 كاملا

مصرع آسيوي اختناقاً داخل خزان مياه بـ"خوير بقعاء"

منصور الشلاقي- سبق- بقعاء: لقي عامل آسيوي مصرعه، مساء أمس الأحد، في مركز الخوير شرق محافظة بقعاء بمنطقة حائل؛ عقب تعرضه للاختناق أثناء قيامه بتنظيف خزان للمياه في منزل أحد المواطنين بالمركز.

انقر هنا للاطلاع على الموضوع مصرع آسيوي اختناقاً داخل خزان مياه بـ"خوير بقعاء" كاملا

زوج أحلام يكسر يد مصور ويحطم كاميرته في برنامج “ارب ايدول” بسبب شذى حسون

*ابوشمس – القدس العربي أفاد شاهد عيان في كواليس برنامج أراب أيدول ان زوج الفنانة أحلام مبارك الهاجري كسر الكاميرا الخاصة بمصوّر وتسبب بكسر في يده، حسبما ذكر موقع “سيدتي.نت”.

انقر هنا للاطلاع على الموضوع زوج أحلام يكسر يد مصور ويحطم كاميرته في برنامج “ارب ايدول” بسبب شذى حسون كاملا

مصدر أمني: الأجهزة الأمنية تتعقب خلية متخصصة في الاغتيالات يتزعمها قائد عسكري مقرب من صالح

*ابوشمس – وكالات أكد مصدر أمني أن الأجهزة الأمنية تتعقب خلية متخصصة بالاغتيالات السياسية يتزعمها قائد عسكري، مقرب من النظام السابق، تنشط في 6 محافظات يمنية. وأوضح المصدر الأمني لـ«القدس العربي» «أن الأجهزة الأمنية تتبع خلية مكونة من العديد من العسكريين ورجال الأمن الموالين للنظام السابق ويتزعمها أحد القادة العسكريين المحسوبين عليه، متخصصة بالاغتيالات السياسية في اليمن». وأضاف أن «هذه الخلية تركز نشاطها في 6 محافظات يمنية هي تعز وإب وعدن ولحج والضالع والعاصمة صنعاء وتستخدم تقنيات وأسلحة حديثة في عمليات الاغتيال والتي استخدمتها لأول مرة في عملية اغتيال الأمين العام المساعد لحزب الاصلاح في محافظة تعز صادق منصور التي نفذت الأسبوع الماضي بمتفجرات غريبة، لم تعرف الأجهزة الأمنية حتى الآن نوعيتها، كونها متطورة جدا ولا تتوفر لدى المؤسسات الأمنية أو العسكرية اليمنية»

انقر هنا للاطلاع على الموضوع مصدر أمني: الأجهزة الأمنية تتعقب خلية متخصصة في الاغتيالات يتزعمها قائد عسكري مقرب من صالح كاملا

جدّة بريطانية تعتنق الإسلام بسبب غرامها بشاب تونسي

*ابوشمس – مجلة الرجل فاجأت جدة بريطانية، أحفادها المراهقين العشرة، وأبناءها السبعة، بزواجها من شاب تونسي وسيم التقته عبر الإنترنت، بينما توسلت لوزارة الخارجية منحه تأشيرة دخول لبريطانيا، متعهدة باعتناق الإسلام لإثبات حبها لزوجها، ووقعت جين مخلوفي (48 عاماً) من ليدز، في حب محمد (32 عاماً) خلال تعارفهما على الإنترنت، بعد انهيار زواجها الأول، حسب البيان، ورغم تحذيرات عديدة من عملية نصب واحتيال، طارت جين إلى تونس لتعقد قرانها على محمد بعد علاقتهما الغرامية، ولإثبات اخلاصها لزوجها الجديد، ستعتنق جين الإسلام، كما ستبدأ بارتداء الحجاب، رفضت تأشيرة دخول محمد إلى المملكة المتحدة، في حين خطط الزوجان أن يعتمدا على معونة الدولة إلى أن يجد محمد عملاً، ورفعت مخلوفي، التي تحصل على 70 يورو أسبوعياً كمعونات من الدولة، شكوى إلى وزارة الداخلية البريطانية، لكن دون جدوى، مناشدة رئيس الوزراء ديفيد كاميرون والملكة إليزابيث مساعدتها، وقالت مخلوفي: "الكثير من الناس يعتقدون أنها عملية نصب واحتيال، ولكن أنا أعلم أن الأمر ليس كذلك، قال لي عدة مرات أنه لا يريد أن يكون مع أي امرأة أخرى، يريد فقط أن يكون معي". وأضافت: "كل من قابلتهم في تونس كانوا لطفاء حقاً، نحن متزوجان منذ عامين الآن، لو كانت عملية احتيال لهجرني"، وأوضحت مخلوفي أنها عندما أخبرت زوجها برغبتها في اعتناق الإسلام وارتداء الحجاب، أخبرها بأنه قرارها ولها حرية الاختيار، والتقت مخلوفي بمحمد، عامل مقهى السابق، عبر مواقع التواصل الاجتماعي عام 2011، وبعد تبادل رسائل غرامية سافرت إلى مدينة سوسة الساحلية لمقابلته وجهاً لوجه، وأشارت مخلوفي إلى أن المجتمع التونسي لم يتقبل زواج محمد بامرأة أجنبية أكبر سناً، إلا أنهما أكملا زوجهما عام 2012، كان على مخلوفي أن تعود إلى بريطانيا لمتابعة علاجها إذ تعاني من التهاب المفاصل، إلا أن تأشيرة محمد رفضت بسبب لغته الإنجليزية السيئة، وبدلاً عن بريطانيا، سافر محمد إلى دبلن في إيرلندا، بعد الحصول على تأشيرة الاتحاد الأوروبي.

انقر هنا للاطلاع على الموضوع جدّة بريطانية تعتنق الإسلام بسبب غرامها بشاب تونسي كاملا

حلقة كاملة ماوراء الأحداث 28 نوفمبر 2012

بث مباشر من قناة الكرمة أعداد وتقديم: د مني رومان.
تحميل الفيديو | تحميل MP3


انقر هنا للاطلاع على الموضوع حلقة كاملة ماوراء الأحداث 28 نوفمبر 2012 كاملا

في المرمى 28 نوفمبر 2012 - الجزء الأول FIL MARMA

العربية تكشف الأرقام السرية التي منحها الاتحاد الآسيوي لاعضاءه في جولة مفتشيه ماذا يحدث في الأهلي .. ياروليم وشرفي كبير يجيبان على السؤال العريض ما هي الحال …
تحميل الفيديو | تحميل MP3


انقر هنا للاطلاع على الموضوع في المرمى 28 نوفمبر 2012 - الجزء الأول FIL MARMA كاملا

تحرّك مساندة لسكّان سليانة تونس 28 نوفمبر 2012

تحميل الفيديو | تحميل MP3


انقر هنا للاطلاع على الموضوع تحرّك مساندة لسكّان سليانة تونس 28 نوفمبر 2012 كاملا

احتجاجات أهالي سليانة يوم الأربعاء 28 نوفمبر 2012

تحميل الفيديو | تحميل MP3


انقر هنا للاطلاع على الموضوع احتجاجات أهالي سليانة يوم الأربعاء 28 نوفمبر 2012 كاملا

اناشيد ماهر زين

محـمـود أبـو هـنـود صـاحب الأرواح السـبعة / بـقـلـم : عـادل أبو هـاشـم

محـمـود أبـو هـنـود صـاحب الأرواح السـبعة بـقـلـم : عـادل أبو هـاشـم [IMG][/IMG] ولد وفي قلبه قضية تحترق , وعاش في يده جمر القسام الملتهب ،ومات وعلى صدره وسام الشهادة المنتظر . فكان له ما تمنى , وكان لأبناء شعبة العزة على أرضهم , وللمحتل الذل والعار . فلم يكن الاحتلال ليعلم أن آلياته التي احتلت باقي الأراضي الفلسطينية عام 1967م سيولد بين جنازيرها الفولاذية طفل سيجعلهم يلعنون أنفسهم ألف ألف مرة .

انقر هنا للاطلاع على الموضوع محـمـود أبـو هـنـود صـاحب الأرواح السـبعة / بـقـلـم : عـادل أبو هـاشـم كاملا

اناشيد ماهر زين

فيديو كاميرا ويب من 28 نوفمبر، 2012 6:51

تحميل الفيديو | تحميل MP3


انقر هنا للاطلاع على الموضوع فيديو كاميرا ويب من 28 نوفمبر، 2012 6:51 كاملا

اناشيد ماهر زين

Calculator Plus 4.8.2 آلة حاسبة الروبوت

4.8.2 الحاسبة “بالإضافة إلى” لطيفة جداً تصميم مع حساب اسم الجهاز ل اندرویدی الهاتف وأقراص لك. البرنامج مظهر جميل جداً جداً ووسائل الراحة مثل هذه كما حفظ الحسابات، اضغط backspace القدرة، استخدام عالية السرعة، وأزرار كبيرة مع وضع العرض ملء الشاشة القياسية، بعد العمليات الحسابية، المستخدمة في الهواتف وأقراص و… في حد ذاته.

انقر هنا للاطلاع على الموضوع Calculator Plus 4.8.2 آلة حاسبة الروبوت كاملا

اناشيد ماهر زين

الوكالة الدولية للطاقة الذرية تكرم خبير يمني بجائزة التميز الوظيفي

*ابوشمس – صنعاء كرمت الوكالة الدولية للطاقة الذرية الخبير اليمني الدولي الدكتور محفوظ سرحان عبدالله تقديراً للجهود التي بذلها أثناء أدائه للمهام التي أوكلت إليه وتقلدها في الوكالة الدولية التي التحق بها منذ عام 2007 م. وبحسب بصحيفة الثورة فقد كرم مدير عام الوكالة التي تتخذ من " فينّا" مقراً لها الخبير اليمني بجائزة التميز في الأداء الوظيفي التي لا تمنح إلا من قبل المدير العام لمكانتها الرفيعة والتي تمنح للمتميزين، وأن الجائزة جاءت تقديراً للدور الذي بذله الدكتور ويعمل سرحان في إدارة برنامج التعاون التقني لعدد من الدول في الشرق الأوسط والتي معظمها برامج ذات طابع خاص من الناحية الفنية والتقنية والأمنية وتغلبه على كثير من الصعاب في تنفيذ برامج التعاون الفني في هذه الدول

انقر هنا للاطلاع على الموضوع الوكالة الدولية للطاقة الذرية تكرم خبير يمني بجائزة التميز الوظيفي كاملا

اناشيد ماهر زين

الثقافة تنظم حفل استقبال لوزيرة الثقافة الجديدة وتوديع وتكريم الوزير السابق


انقر هنا للاطلاع على الموضوع الثقافة تنظم حفل استقبال لوزيرة الثقافة الجديدة وتوديع وتكريم الوزير السابق كاملا

اناشيد ماهر زين

في المرمى 28 نوفمبر 2013 - الجزء الثالث FIL MARMA

الشباب يعبر الأهلي إلى ركب المقدمة.. ويخسر هدافه هزازي .. والمجانين يهاجمون بيريرا. قبل الكلاسيكو الأصفر.. بو سبعان يتحدى استاذه نور.. وجماهير النصر تسير قاف…
تحميل الفيديو | تحميل MP3


انقر هنا للاطلاع على الموضوع في المرمى 28 نوفمبر 2013 - الجزء الثالث FIL MARMA كاملا

اناشيد ماهر زين

Beyond Compare 4.0.2 Build 19186 + Portable مقارنة الملفات والمجلدات

تتجاوز مقارنة البرمجيات أداة قوية لبناء 4.0.2 يضيعون 19186 مقارنة سريعة وسهلة للملفات والمجلدات الخاصة بالشركة هو منتج البرمجيات سكوتر ركوب الخيل أو التزلج على الماء. بأوامر قوية هذا البرنامج يمكنك استخدام لإدراج التغييرات، ومزامنة الملفات، وإنشاء تقارير للتسجيل الخاص بك. وهذا البرنامج يتيح لك كامل مغاش عالية السرعة محركات الأقراص والمجلدات يتم إضاعة الوقت والمساحة الخاصة بك التحكم وتعديل ومقارنة كل ملف إلى بايت بايت يعطي.

انقر هنا للاطلاع على الموضوع Beyond Compare 4.0.2 Build 19186 + Portable مقارنة الملفات والمجلدات كاملا

اناشيد ماهر زين

الصحة العالمية تلعن خلو اليمن من فيروس «إيبولا»

*ابوشمس – صنعاء أعلنت منظمة الصحة العالمية خلو اليمن، من فيروس إيبولا وذلك بعد زيارة نفذها فريق من الخبراء من المكتب الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لليمن.

انقر هنا للاطلاع على الموضوع الصحة العالمية تلعن خلو اليمن من فيروس «إيبولا» كاملا

اناشيد ماهر زين

الاحتلال يعتقل 12 مواطنا بالضفة

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني فجر الأحد 12 مواطنا في مداهمات شنتها بأنحاء متفرقة من الضفة المحتلة. وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال مواطنا، فيما تم استدعاء آخر لمقابلة المخابرات في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة. من جانب آخر، منعت قوات الاحتلال الصهيوني اليوم الطلبة والمعلمين والموظفين من المرور في شارع الشهداء والتوجه إلى أعمالهم.

انقر هنا للاطلاع على الموضوع الاحتلال يعتقل 12 مواطنا بالضفة كاملا

اناشيد ماهر زين

الاحتلال يقتحم منزل الشهيد حجازي ويعتقل شابين بسلوان

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني الأحد شابين خلال مداهماتها بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك. وفي سياق آخر، داهمت قوات الاحتلال صباح اليوم منزل عائلة الشهيد معتز حجازي في حي الثوري ببلدة سلوان، وتفقدته، ومن ثم انسحبت منه.

انقر هنا للاطلاع على الموضوع الاحتلال يقتحم منزل الشهيد حجازي ويعتقل شابين بسلوان كاملا

اناشيد ماهر زين

مسلحون حوثيون يقتحمون مكتب نائب وزير الإعلام ويقومون بإغلاقه

*ابوشمس – صنعاء اقتحم مسلحون حوثيون صباح اليوم على اقتحام مكتب نائب وزير الإعلام فؤاد الحميري، وقاموا بإخراج الحميري منه وإغلاقه. ونقل موقع «نيوز يمن» عن مصدر بوزارة الاعلام قيام محتجين بالوزارة من المحسوبين على جماعة الحوثي على اقتحام مكتب نائب وزير الاعلام فواد الحميري. يأتي هذا بعد يوم واحد على اقتحام مسلحو الحوثي لمنزلي محافظي الجوف ومأرب، وكذا اقتحام منزل قائد محول الجوف العميد عادل القميري في العاصمة صنعاء

انقر هنا للاطلاع على الموضوع مسلحون حوثيون يقتحمون مكتب نائب وزير الإعلام ويقومون بإغلاقه كاملا

اناشيد ماهر زين

الغامدي: "نفسية بلجرشي" استقبل 21 ألف مراجع خلال عام

سبق- الباحة: كشف الدكتور سلطان بن مشرف الغامدي، مدير مستشفى الصحة النفسية بمحافظة بلجرشي، أن المستشفى استقبل خلال العام الماضي 21530 مراجعاً، منهم 16889 مراجعاً للعيادات الخارجية، فيما استقبل قسم الطوارئ 4641 مراجعاً، إضافة إلى 1550 فحصاً شعاعياً، وذلك بمتابعة من مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة حسين الراوي الرويلي.

انقر هنا للاطلاع على الموضوع الغامدي: "نفسية بلجرشي" استقبل 21 ألف مراجع خلال عام كاملا

اناشيد ماهر زين

أوضاع مصر اليوم 28 نوفمبر وأهم أخبارها .. في صح النوم

برنامج صح النوم مع الإعلامي محمد الغيطي وحديث عن الأوضاع في مصر وأهم أخبارها 28 نوفمبر لتكن على تواصل بالأحداث ولمتابعة كل جديد على شاشة قناة التحرير عن طريق…
تحميل الفيديو | تحميل MP3


انقر هنا للاطلاع على الموضوع أوضاع مصر اليوم 28 نوفمبر وأهم أخبارها .. في صح النوم كاملا

اناشيد ماهر زين

صحف السودان : ابرز عناوين اخبار الصحف السودانية الصادرة 23-11-2014

أبرزت الصحف السودانية

انقر هنا للاطلاع على الموضوع صحف السودان : ابرز عناوين اخبار الصحف السودانية الصادرة 23-11-2014 كاملا

اناشيد ماهر زين

"سبق" تكشف تفاصيل جديدة في قضية التركي الهارب بـ ٢٦٠ مليوناً"

عبد الله السالم- سبق- الدمام: تكشّفت لـ "سبق"، تفاصيل جديدة، حول قضية هروب مستثمر تركي خارج البلاد عقب استيلائه على ٢٦٠ مليوناً من شركةٍ شهيرةٍ بالمنطقة الشرقية نظير أعمالٍ بفلل سكنية؛ حيث قامت هيئة التحقيق والادعاء العام بمحافظة الخُبر بالمنطقة الشرقية، بإحالة القضية إلى وزارة التجارة بحكم الاختصاص للحصول على العقود التي تعاقدت بها الشركة الشهيرة مع الشركة التركية، والاستفسار عن كيفية دخولها للبلاد وممارسة النصب والاحتيال.

انقر هنا للاطلاع على الموضوع "سبق" تكشف تفاصيل جديدة في قضية التركي الهارب بـ ٢٦٠ مليوناً" كاملا

اناشيد ماهر زين

مختصون يطالبون بفتوى تحدد آلية تنظيم النسل في السعودية

نادية الفواز- سبق- أبها: وضعت قرارات كثيرة لمناقشتها عبر مجلس الشورى السعودي، وكان من أهمها تنظيم النسل؛ وذلك للمحافظة على الموارد الاقتصادية وإمكانية تحقيق النهضة الاقتصادية ونمو البنية التحتية، وقد أكد الخبراء الاقتصاديون ضرورة النظر في تنظيم النسل في السعودية مع الاهتمام ببرامج تطوير الطاقة البشرية من مستهلكة إلى قوة اقتصادية وسياسية، مشددين على ضرورة صدور فتوى من الجهات الشرعية لإيضاح هذه الآلية، وفقاً لمعطيات الشريعة الإسلامية.

انقر هنا للاطلاع على الموضوع مختصون يطالبون بفتوى تحدد آلية تنظيم النسل في السعودية كاملا

اناشيد ماهر زين

"Emotion"يواصل عبثه بحسابات المسؤولين.. و"البراك" ينضم للقائمة

غزوان الحسن- سبق- الرياض: يواصل الهاكر السعودي "Cyber of Emotion" استباحة وتهديد عدد من حسابات بعض الدوائر الرسمية والوزراء على "تويتر"، بعد أن كان وجّه عدداً من الرسائل إلى المعنيين بتلك الجهات، مطالباً في بعضها بالردّ على استفساراته، ومبرراً ذلك التصرف بـ"تهاون تلك الجهات". وكانت آخر التهديدات التي وجّهها الهاكر -صباح اليوم- لحساب وزير الخدمة المدنية الدكتور عبدالرحمن البراك على موقع التواصل الاجتماعي، مبرراً اختراقه بـ"عدم الاهتمام بالمواطنين". وتطرق الهاكر في "تغريداته" إلى عدد من الموضوعات والاتهامات التي قام بحذفها بعد أن نشرها على الحساب الرسمي لـ"البراك"، ومنها عدم تغيير خطة الوزارة بخصوص العاطلين عن العمل منذ 10 سنوات، وعدم الاهتمام والرد، مشيراً إلى معاناة المواطنين الخريجين منذ 10 سنوات أو أكثر؛ ثم قام "بحذف وتلافي" جميع التغريدات التي أرسلها لوزير الخدمة.

انقر هنا للاطلاع على الموضوع "Emotion"يواصل عبثه بحسابات المسؤولين.. و"البراك" ينضم للقائمة كاملا

اناشيد ماهر زين

مقتطفات من برنامج القاهرة اليوم حلقة 28 نوفمبر

Highlights of Al Qahira Al Yawm November 28th Episode.
تحميل الفيديو | تحميل MP3


انقر هنا للاطلاع على الموضوع مقتطفات من برنامج القاهرة اليوم حلقة 28 نوفمبر كاملا

اناشيد ماهر زين

مختصون يطالبون بوجوب صدور فتوى تحدد آلية تنظيم النسل في السعودية

نادية الفواز- سبق- أبها: وضعت قرارات كثيرة لمناقشتها عبر مجلس الشورى السعودي، وكان من أهمها تنظيم النسل؛ وذلك للمحافظة على الموارد الاقتصادية وإمكانية تحقيق النهضة الاقتصادية ونمو البنية التحتية، وقد أكد الخبراء الاقتصاديون ضرورة النظر في تنظيم النسل في السعودية مع الاهتمام ببرامج تطوير الطاقة البشرية من مستهلكة إلى قوة اقتصادية وسياسية، مشددين على ضرورة صدور فتوى من الجهات الشرعية لإيضاح هذه الآلية، وفقاً لمعطيات الشريعة الإسلامية. يقول الخبير الاقتصادي فضل البوعينين إن مناقشة تنظيم النسل في السعودية من الأمور الحساسة؛ لجوانب دينية صرفة تجعل الغالبية لا ينظرون للبعد التنظيمي والاقتصادي والتعليمي المترتب على عملية تنظيم النسل، وهي قضية ذات أبعاد قصوى تتطلب أن ينظر إليها الجميع بطريقة مختلفة بالكلية، والمعنى أن التنظيم يجب أن يشمل حالات الولادة، بحيث يستطيع رب الأسرة السيطرة على نفقات الأسرة وتعليمها وتقديم الاحتياجات اللازمة في مختلف مراحل النمو.

انقر هنا للاطلاع على الموضوع مختصون يطالبون بوجوب صدور فتوى تحدد آلية تنظيم النسل في السعودية كاملا

اناشيد ماهر زين

أمطار الباحة .. حوادث واحتجازات وتنبيهات "الأرصاد" تتوالى

ياسر العتيبي- سبق- الباحة: باشرت فرق الإنقاذ والإسعاف بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة، عدداً من الحوادث بعد تلقيها مجموعةً من البلاغات من جرّاء الأمطار الغزيرة التي هطلت أمس، على الباحة ومحافظاتها والمراكز التابعة لها. وأوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بالمنطقة العقيد جمعان بن دايس الغامدي، أن أغلبية الحوادث عبارة عن احتجاز مركباتٍ وحوادث طرقٍ، حيث تعاملت معها الفرق الميدانية للدفاع المدني حسبما يقتضيه الموقف، مشيراً إلى أن التنبيهات الصادرة من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة مازالت مستمرةً حتى يوم غدٍ الإثنين. وبيّن أن فرق الإنقاذ والإسعاف في إدارات الدفاع المدني بالمنطقة قامت بإخراج مركبة تقل 8 أشخاص احتُجزت بوادي قريش بالأطاولة، ومباشرة حادث انقلاب مركبةٍ واحتجاز قائدها ببلجرشي، وإنقاذ عائلة مكوّنة من 4 أشخاصٍ احتُجزت مركبتهم في سيل وادي تربة بالمندق، وإخراج عائلة أخرى مكونة من 6 أشخاص بقرية البيضاني بالمندق، كما تمّ إنقاذ شخصٍ محتجزٍ بوادي نيرا بتهامة

انقر هنا للاطلاع على الموضوع أمطار الباحة .. حوادث واحتجازات وتنبيهات "الأرصاد" تتوالى كاملا

اناشيد ماهر زين

توحيد دوام المراكز الصحية يدخل حيز التنفيذ.. اليوم

ياسر العتيبي- سبق- الرياض: دخل قرار وزير الصحة المهندس عادل فقيه القاضي بتوحيد دوام المراكز الصحية في المملكة لفترة واحدة، اليوم اﻷحد، حيز التنفيذ. ويأتي هذا القرار بعد دراسة موضوع المراكز الصحية في القرى من مكتب التحول، حيث كانت تعاني هذه المراكز العديد من المشكلات من جراء دوام الفترتين، والذي تعدّى ضرره ليضر بمراجعي هذه المراكز بعد هروب الكوادر الطبية منها.

انقر هنا للاطلاع على الموضوع توحيد دوام المراكز الصحية يدخل حيز التنفيذ.. اليوم كاملا

اناشيد ماهر زين

مباشر 28 نوفمبر عدن لايف

تحميل الفيديو | تحميل MP3


انقر هنا للاطلاع على الموضوع مباشر 28 نوفمبر عدن لايف كاملا

اناشيد ماهر زين

القنفذة تشهد أمطاراً متوسطة إلى غزيرة .. صباح اليوم

سبق- القنفذة: تشهد محافظة القنفذة منذ صباح اليوم، هطول أمطارٍ من متوسطةٍ إلى غزيرةٍ شملت معظم أحياء المحافظة والمراكز المجاورة لها. وكانت هيئة الأرصاد وحماية البيئة قد أصدرت تنبيهاً يشير إلى تقلباتٍ جويةٍ تشهدها محافظات منطقة مكة المكرّمة: جدة – القنفذة – الليث، من السبت حتى مساء اليوم.

انقر هنا للاطلاع على الموضوع القنفذة تشهد أمطاراً متوسطة إلى غزيرة .. صباح اليوم كاملا

اناشيد ماهر زين

المعلمة ثريا ضحية حادثة حافلة "الحقو" تُوفيت والمصحف بيدها

فهد كاملي- سبق- جازان: تكشّفت لـ "سبق" معلوماتٌ عن اللحظات الأخيرة لحياة المُعلِّمة "ثريا" التي لقيت حتفها في حادثٍ مروري على طريق العارضة، منتصف الأسبوع الماضي، في أثناء عودتهن من مدرسة الطحلة في حقو محافظة فيفاء، فيما تعرَّض عددٌ من المُعلِّمات لإصاباتٍ متفرقة ما بين متوسطة وخفيفة. وكانت المعلمة ثريا ملازمةً لمصحفها منذ ساعة خروجها من المدرسة ترتل ما تيسّر لها من ذكر الله، حتى لحظة وقوع الحادثة؛ حيث تُوفيت وهي ملازمة لذكر الله؛ الأمر الذي تأثر منه زميلاتها اللاتي كنّ معها، وأكّدن أن ذلك من علامات حُسن الخاتمة ولله الحمد. وكان الحادث المروري الذي وقع لعددٍ من المُعلِّمات في أثناء عودتهن من مدرسة الطحلة في حقو محافظة فيفاء عندما انحرفت الحافلة من نوع هيونداي في أحد المنعطفات الخطيرة وانقلابها لمسافة تقدّر بـ 50 متراً عن الطريق العام.

انقر هنا للاطلاع على الموضوع المعلمة ثريا ضحية حادثة حافلة "الحقو" تُوفيت والمصحف بيدها كاملا

اناشيد ماهر زين

100 إصابة بحمى الضنك في باجل وجهود طبية لمكافحته 100 إصابة بحمى الضنك في باجل وجهود طبية لمكافحته


انقر هنا للاطلاع على الموضوع 100 إصابة بحمى الضنك في باجل وجهود طبية لمكافحته 100 إصابة بحمى الضنك في باجل وجهود طبية لمكافحته كاملا

اناشيد ماهر زين

الإفراج عن نجل وزير الداخلية الأسبق رشاد العليمي بعد ساعات من اختطافه

var googletag=googletag||;googletag.cmd=googletag.cmd||[];(function()var gads=document.createElement(‘script’);gads.async=true;gads.type=’text/javascript';var useSSL=’https:’==document.location.protocol;gads.src=(useSSL?’https:':’http:’)+’//www.googletagservices.com/tag/js/gpt.js';var node=document.getElementsByTagName(‘script’)[0];node.parentNode.insertBefore(gads,node);)(); googletag.cmd.push(function()googletag.defineSlot(‘/8311545/MTN_Yemen’,[728,90],’div-gpt-ad-1365496524479-0′).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.enableServices();); var googletag=googletag||;googletag.cmd=googletag.cmd||[];(function()var gads=document.createElement(‘script’);gads.async=true;gads.type=’text/javascript';var useSSL=’https:’==document.location.protocol;gads.src=(useSSL?’https:':’http:’)+’//www.googletagservices.com/tag/js/gpt.js';var node=document.getElementsByTagName(‘script’)[0];node.parentNode.insertBefore(gads,node);)(); googletag.cmd.push(function()googletag.defineSlot(‘/4195781/warazan_300_250′,[250,250],’div-gpt-ad-1365840800020-0′).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.enableServices();); var googletag=googletag||;googletag.cmd=googletag.cmd||[];(function()var gads=document.createElement(‘script’);gads.async=true;gads.type=’text/javascript';var useSSL=’https:’==document.location.protocol;gads.src=(useSSL?’https:':’http:’)+’//www.googletagservices.com/tag/js/gpt.js';var node=document.getElementsByTagName(‘script’)[0];node.parentNode.insertBefore(gads,node);)(); googletag.cmd.push(function()googletag.defineSlot(‘/8311545/Sabafon’,[468,60],’div-gpt-ad-1394926939480-0′).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.enableServices();); var googletag=googletag||;googletag.cmd=googletag.cmd||[];(function()var gads=document.createElement(‘script’);gads.async=true;gads.type=’text/javascript';var useSSL=’https:’==document.location.protocol;gads.src=(useSSL?’https:':’http:’)+’//www.googletagservices.com/tag/js/gpt.js';var node=document.getElementsByTagName(‘script’)[0];node.parentNode.insertBefore(gads,node);)(); googletag.cmd.push(function()googletag.defineSlot(‘/8311545/TEDxTaiz’,[468,60],’div-gpt-ad-1394929755225-0′).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.enableServices();); var googletag=googletag||;googletag.cmd=googletag.cmd||[];(function()var gads=document.createElement(‘script’);gads.async=true;gads.type=’text/javascript';var useSSL=’https:’==document.location.protocol;gads.src=(useSSL?’https:':’http:’)+’//www.googletagservices.com/tag/js/gpt.js';var node=document.getElementsByTagName(‘script’)[0];node.parentNode.insertBefore(gads,node);)(); googletag.cmd.push(function()googletag.defineSlot(‘/8311545/2′,[468,60],’div-gpt-ad-1408608216678-0′).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.enableServices();); var googletag=googletag||;googletag.cmd=googletag.cmd||[];(function()var gads=document.createElement(‘script’);gads.async=true;gads.type=’text/javascript';var useSSL=’https:’==document.location.protocol;gads.src=(useSSL?’https:':’http:’)+’//www.googletagservices.com/tag/js/gpt.js';var node=document.getElementsByTagName(‘script’)[0];node.parentNode.insertBefore(gads,node);)(); googletag.cmd.push(function()googletag.defineSlot(‘/8311545/4682′,[468,60],’div-gpt-ad-1408875561878-0′).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.enableServices();); var googletag=googletag||;googletag.cmd=googletag.cmd||[];(function()var gads=document.createElement(‘script’);gads.async=true;gads.type=’text/javascript';var useSSL=’https:’==document.location.protocol;gads.src=(useSSL?’https:':’http:’)+’//www.googletagservices.com/tag/js/gpt.js';var node=document.getElementsByTagName(‘script’)[0];node.parentNode.insertBefore(gads,node);)(); googletag.cmd.push(function()googletag.defineSlot(‘/8311545/Arwa’,[120,600],’div-gpt-ad-1409048853986-0′).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.enableServices();); var googletag=googletag||;googletag.cmd=googletag.cmd||[];(function()var gads=document.createElement(‘script’);gads.async=true;gads.type=’text/javascript';var useSSL=’https:’==document.location.protocol;gads.src=(useSSL?’https:':’http:’)+’//www.googletagservices.com/tag/js/gpt.js';var node=document.getElementsByTagName(‘script’)[0];node.parentNode.insertBefore(gads,node);)(); googletag.cmd.push(function()googletag.defineSlot(‘/8311545/RahaGroup’,[120,600],’div-gpt-ad-1409505587402-0′).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.enableServices();); (function(d,s,id)var js,fjs=d.getElementsByTagName(s)[0];if(d.getElementById(id))return;js=d.createElement(s);js.id=id;js.src=”//connect.facebook.net/ar_AR/all.js#xfbml=1&appId=158541924235248″;fjs.parentNode.insertBefore(js,fjs);(document,’script’,’facebook-jssdk’)); googletag.cmd.push(function()googletag.display(‘div-gpt-ad-1409048853986-0′);); googletag.cmd.push(function()googletag.display(‘div-gpt-ad-1409505587402-0′);); googletag.cmd.push(function()googletag.display(‘div-gpt-ad-1365496524479-0′);); ?????? : ????? 2014/11/23 ?????

انقر هنا للاطلاع على الموضوع الإفراج عن نجل وزير الداخلية الأسبق رشاد العليمي بعد ساعات من اختطافه كاملا

اناشيد ماهر زين

نهارك سعيد| مقدمة حلقة الخميس 28 نوفمبر 2013

نهارك سعيد| مقدمة حلقة الخميس 28 نوفمبر 2013 (تقديم/ فادى غالى – رانيا السيد)
تحميل الفيديو | تحميل MP3


انقر هنا للاطلاع على الموضوع نهارك سعيد| مقدمة حلقة الخميس 28 نوفمبر 2013 كاملا

اناشيد ماهر زين

وزير الدولة حسن زيد يتساءل: لماذا هذا الانتقام من حميد الأحمر وليس من الرئيس السابق وأقاربه ؟

*ابوشمس – خاص استغرب وزير الدولة ضمن حكومة بحاح حسن زيد من ممارسات الانتقام الذي يقوم به محسوبون على جماعة أنصار الله تجاه حميد الأحمر وممتلكاته، مؤكداً أن المبرر الوحيد لذلك الانتقام هو الانتقام للرئيس السابق علي عبدالله صالح ممن أسهموا في إخراجه وحرمانه من توريث السلطة. وأضاف حسن زيد في منشور على صفحته في الفيس بوك بأن هناك: « من يخشون على ساداتهم الذين أجروهم (طارق وعمار ويحيى وعلي صالح ) ، الذين كلفوهم باختراق حركة انصار الله ليكونوا كالكلاب التي تنبح لتجعل من حركة أنصار وكأنها أداة للانتقام ممن عارضوا صالح وتمنع الناس من التواصل الإيجابي مع أنصار الله ». وأضاف زيد : « أنا لم أدافع عن حميد بل اتهمته بنهب أرضنا وبالتهديد بقتلي وباقصائي وذكرت شهود على ذلك تحدثت عنه بأكثر مما يجرؤ غيري ممن يصابوا بالرعب أن مَس سادتهم ».

انقر هنا للاطلاع على الموضوع وزير الدولة حسن زيد يتساءل: لماذا هذا الانتقام من حميد الأحمر وليس من الرئيس السابق وأقاربه ؟ كاملا

اناشيد ماهر زين

المكلا:التحقيق في ملابسات غرق سفينة تجارية قبالة رأس شرمة


انقر هنا للاطلاع على الموضوع المكلا:التحقيق في ملابسات غرق سفينة تجارية قبالة رأس شرمة كاملا

اناشيد ماهر زين

مع حسين خوجلي حلقة 28 نوفمبر

تحميل الفيديو | تحميل MP3


انقر هنا للاطلاع على الموضوع مع حسين خوجلي حلقة 28 نوفمبر كاملا

اناشيد ماهر زين

السبت، 22 نوفمبر 2014

حماس تطالب الحمدالله بعدم التهرب من مسؤولياته

نفت حركة “حماس”، أي علاقة لها بمرجعية الأجهزة الأمنية في قطاع غزة، داعية رئيس حكومة التوافق ووزير الداخلية رامي الحمد الله للقيام بمسئولياته. وقال الناطق باسم حركة حماس سامي أبو زهري في تصريح صحفي مساء الجمعة (21-11)، إن حماس لا علاقة لها بمرجعية الأجهزة الأمنية، والحمد الله هو وزير الداخلية وعليه أن يمارس مهامه وأن يتوقف عن التهرب من القيام بمسؤولياته، وفق تعبيره. وكان رئيس حكومة التوافق الوطني رامي الحمد الله زعم خلال لقاءٍ مع قناة “الجزيرة” بث مساء الجمعة، أن حركة حماس هي السلطة الفعلية الأمنية في قطاع غزة، وقال:” لا يمكن لحكومة التوافق العمل في غزة في ظل الوضع الأمني المتوتر هناك”

انقر هنا للاطلاع على الموضوع حماس تطالب الحمدالله بعدم التهرب من مسؤولياته كاملا

اناشيد ماهر زين

منظمات يهودية تحشد لمسيرة تهويدية حول الأقصى الأحد

أعلنت منظمات يهودية عزمها إطلاق مسيرة تهويدية ضخمة مساء غد الأحد حول أبواب المسجد الأقصى المبارك.وقالت المنظمات في إعلانات لها إنها ستنظم المسيرة في تمام الساعة السادسة مساء من ساحة حائط البراق، وستلتف حول أبواب الأقصى جميعها، وسيتم خلالها رفع رايات “الهيكل المزعوم”، والمطالبة بفتح جميع أبواب الأقصى لليهود.وسيشارك في المسيرة عدد كبير من أفراد منظمات “الهيكل المزعوم”، وستكون مشاركتهم تضامنا مع المتطرف يهودا جليك، الذي لازال لا يستطيع المشاركة في النشاطات التهويدية الميدانية، وذلك بعد إصابته برصاص فلسطيني في 30 أكتوبر، نُقل على إثرها للعناية الفائقة.كما اعلنت المنظمات نيتها تنفيذ برامج توراتية إرشادية وتعليمية داخل ساحات المسجد الأقصى، خلال فترتي الاقتحامات، ابتداء من الساعة 7:30 صباحا، ومن جديد مع الساعة 12:30 مساء.وسيشارك في هذه البرامج كل من أفراد منظمة “طلاب لأجل الهيكل، وهليبا، وأمناء الهيكل، ونساء لأجل الهيكل”.وتسود القدس المحتلة حالة من الاحتقان الشديد، إثر تزايد عمليات الطعن والدهس التي ينفذها شبان مقدسيون، ردا على استمرار انتهاكات واعتداءات الاحتلال بحق المسجد الأقصى وأهالي القدس بشكل عام.

انقر هنا للاطلاع على الموضوع منظمات يهودية تحشد لمسيرة تهويدية حول الأقصى الأحد كاملا

اناشيد ماهر زين

برنامج البيت يجمعنا 3 الحلقة 19 يوم 28 نوفمبر الجزء 3

تحميل الفيديو | تحميل MP3


انقر هنا للاطلاع على الموضوع برنامج البيت يجمعنا 3 الحلقة 19 يوم 28 نوفمبر الجزء 3 كاملا

اناشيد ماهر زين

الربيع العربي مجرد "بروفة" للثورات القادمة / فيصل القاسم

الربيع العربي مجرد "بروفة" للثورات القادمة الاحد 01 صفر 1436 الموافق 23 نوفمبر 2014 فيصل القاسم كي نكون واقعيين، لابد من توصيف الثورات العربية في تونس ومصر واليمن وليبيا وسوريا، بأنها ما زالت "ثورات تيك أواي"، أي أنها أشبه بالوجبات السريعة التي لا تسمن، ولا تغني من جوع، لأنها لم تمر بالتسلسل والتطور الطبيعي للوجبات والثورات، فالوجبة الحقيقية تمر بمراحل خمس أو حتى أكثر، الشوربة، فالسلطة فالمقبلات، فالطبق الرئيسي، فالأجبان، فالحلويات، ناهيك عن الوقت الذي يستغرقه تحضيرها.

انقر هنا للاطلاع على الموضوع الربيع العربي مجرد "بروفة" للثورات القادمة / فيصل القاسم كاملا

اناشيد ماهر زين

جرح 6 جنود في انفجار عبوتين ناسفتين في حضرموت شرقي اليمن

*ابوشمس – صنعاء أصيب 6 جنود من الجيش في انفجارين استهدفا طقمين عسكريين بمحافظة حضرموت جنوب شرقي اليمن. ونقلت «أخبار اليوم» عن مصدر عسكري قوله أن عبوتين ناسفتين استهدفتا أمس السبت طقمين تابعين للجيش في بلدة سيئون بحضرموت، مشيرة إلى أن إحدى العبوتين استهدفت عن الساعة العاشرة من صباح أمس طقم خدمات تابع لقيادة المنطقة العسكرية الأولى بسيئون. في حين استهدفت العبوة الناسفة الثانية طقم عسكري تابع للواء 135 ميكا في تمام الساعة الخامسة من مساء أمس، لافتةً إلى أن مجهولين زرعوا العبوة الناسفة على الطريق بين منطقتي العقاد والقطن بسيئون، وفقاً للمصادر فقد أدى الانفجار إلى إصابة 5 جنود كانوا على متن الطقم.

انقر هنا للاطلاع على الموضوع جرح 6 جنود في انفجار عبوتين ناسفتين في حضرموت شرقي اليمن كاملا

اناشيد ماهر زين

صالح يؤكد تلقيه عرضاً أمريكيا بمغادرة البلاد لمدة 3- 6 أشهر لكنه رفضه لأنه يعرف أنه لو خرج لن يعود لليمن

*ابوشمس – صنعاء قال الرئيس السابق علي عبد الله صالح أنه رفض الأسبوع الماضي طلباً أمريكياً بترك اليمن لمدة 3 أشهر بناءً على طلب قدمته السلطة الحالية في اليمن. وأضاف في حوار مع صحيفة الوطن المصرية أن العرض الأمريكي كان سخياً للغاية، مشيراً إلى أن العرض سعى لإخراجه من اليمن لمدة 3 – 6 أشهر

انقر هنا للاطلاع على الموضوع صالح يؤكد تلقيه عرضاً أمريكيا بمغادرة البلاد لمدة 3- 6 أشهر لكنه رفضه لأنه يعرف أنه لو خرج لن يعود لليمن كاملا

اناشيد ماهر زين

تعز ندوة فكرية حول الذكرى 46 لعيد الجلاء 30 نوفمبر في منتدي السعيد الثقافي 28 11 2013

تحميل الفيديو | تحميل MP3


انقر هنا للاطلاع على الموضوع تعز ندوة فكرية حول الذكرى 46 لعيد الجلاء 30 نوفمبر في منتدي السعيد الثقافي 28 11 2013 كاملا

اناشيد ماهر زين

قاض امريكي يغرم مجموعة أبل 450 مليون دولار


انقر هنا للاطلاع على الموضوع قاض امريكي يغرم مجموعة أبل 450 مليون دولار كاملا

اناشيد ماهر زين

استعراض خيانه بالكساره 28 نوفمبر 2013 تصوير ربوش الجسر

تصوير ربوش الجسر www.drb-al56r.com.
تحميل الفيديو | تحميل MP3


انقر هنا للاطلاع على الموضوع استعراض خيانه بالكساره 28 نوفمبر 2013 تصوير ربوش الجسر كاملا

اناشيد ماهر زين

"الأرصاد" تنبّه إلى هطول أمطار تُصْحَب بنشاط الرياح على الشرقية

سبق- الدمام: نبّهت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن توقعاتٍ بهطول أمطار رعدية، في الساعات القادمة على المنطقة الشرقية.

انقر هنا للاطلاع على الموضوع "الأرصاد" تنبّه إلى هطول أمطار تُصْحَب بنشاط الرياح على الشرقية كاملا

اناشيد ماهر زين

الكهرباء: خروج محطة مأرب عن الخدمة بإعتداء تخريبي في كليو20 ومخربون يمنعون إصلاحها

*ابوشمس – صنعاء تعرضت خطوط نقل التيار الكهربائي مأرب – صنعاء لاعتداء تخريبي مساء أمس في منطقة ال راشد منيف مما الى خروج محطة مأرب الغازية عن الخدمة . وقال مصدر مسؤول في غرفة العمليات المشتركة بوزارة الكهرباء في تصريح لـ"26سبتمبرنت" :" إن عناصر تخريبية قامت بالاعتداء على خطوط نقل التيار من خلال وضع خبطة حديدية مما أدى الى خروج الدائرة الاولى والثانية من محطة مأرب عن الخدمة ". وأضاف المصدر:" ان المسلحين يمنعون الفرق الفنية من الوصول الى مكان الاعتداء لاصلاح الاضرار..

انقر هنا للاطلاع على الموضوع الكهرباء: خروج محطة مأرب عن الخدمة بإعتداء تخريبي في كليو20 ومخربون يمنعون إصلاحها كاملا

اناشيد ماهر زين

خروج محطة مأرب الغازية عن الخدمة جراء اعتداء تخريبي في آل راشد منيف


انقر هنا للاطلاع على الموضوع خروج محطة مأرب الغازية عن الخدمة جراء اعتداء تخريبي في آل راشد منيف كاملا

اناشيد ماهر زين

حالة الطقس في الاردن: الارصاد تتوقع استمرار الاجواء الباردة 23-11-2014 وسقوط الامطار

اخبار – توقعت

انقر هنا للاطلاع على الموضوع حالة الطقس في الاردن: الارصاد تتوقع استمرار الاجواء الباردة 23-11-2014 وسقوط الامطار كاملا

اناشيد ماهر زين

عبر نشر الفوضى وإثارة الرأي العام - مخطط حوثي بدعم من الرئيس السابق لإفشال حكومة الكفاءات

*ابوشمس – صنعاء أكدت مصادر حكومية يمنية لصحيفة «عكاظ» السعودية أن الحوثي يرفض سحب مسلحيه من وسط صنعاء إلى مدن أخرى، مطالبا بضرورة دمجهم ضمن ألوية الشرطة والجيش. وأضافت أن الحوثي ومسلحيه يمارسون ضغوطا لفتح مكاتب خاصة بهم داخل الوزارات والمؤسسات الحكومية

انقر هنا للاطلاع على الموضوع عبر نشر الفوضى وإثارة الرأي العام - مخطط حوثي بدعم من الرئيس السابق لإفشال حكومة الكفاءات كاملا

اناشيد ماهر زين

انتفاضة هندسة القاهرة بعد احداث 28 نوفمبر 2013

اتقتلنا جوه الكلية …. ناقص ايه تانى …. اضرااااااااااااااااااااااااااااااااب.
تحميل الفيديو | تحميل MP3


انقر هنا للاطلاع على الموضوع انتفاضة هندسة القاهرة بعد احداث 28 نوفمبر 2013 كاملا

اناشيد ماهر زين

برنامج البيت يجمعنا 3 الحلقة 19 يوم 28 نوفمبر الجزء 2

تحميل الفيديو | تحميل MP3


انقر هنا للاطلاع على الموضوع برنامج البيت يجمعنا 3 الحلقة 19 يوم 28 نوفمبر الجزء 2 كاملا

اناشيد ماهر زين

الإمارات تفتقد شرعية البقاء --- مقال كان خلف إختطاف نائب الإخوان في الأردن !

المقال الذي كتبه نائب المراقب العام للاخوان المسلمين في الأردن الشيخ زكي بني ارشيد، ونشره على صفحته على “فيسبوك”، تسبب باعتقاله واحالته الى القضاء العسكري، حيث طالب في مقاله بطرد دولة الامارات من الجامعة العربية بسبب أنها تحولت الى شرطي أمريكي يقوم بخدمة المشروع الصهيوني في المنطقة.

انقر هنا للاطلاع على الموضوع الإمارات تفتقد شرعية البقاء --- مقال كان خلف إختطاف نائب الإخوان في الأردن ! كاملا

اناشيد ماهر زين

"قبيلة" تجبر أكبر مصنع أسمنت سعودي باليمن على الإغلاق

خالد علي- سبق- جدة: أعلنت الشركة العربية اليمنية للأسمنت (أسمنت حضرموت)، التابعة لرجال أعمال سعوديين، اليوم السبت، تعليق العمل وإعطاء العمال إجازة غير مدفوعة، نتيجة تدهور الوضع الأمني المتفاقم بمحافظة حضرموت باليمن.

انقر هنا للاطلاع على الموضوع "قبيلة" تجبر أكبر مصنع أسمنت سعودي باليمن على الإغلاق كاملا

اناشيد ماهر زين

اقتصاديون.. السعودية تتجه إلى تقليص الاستهلاك المحلي للنفط في البلاد

عيسى الحربي- سبق- الرياض: تتجه السعودية إلى تقليص الاستهلاك المحلي للنفط في البلاد إلى أقصى درجة ممكنة، باتخاذ تدابير وإجراءات، للحد من المعدل المتنامي لهذا الاستهلاك، الذي تجاوز خمسة ملايين برميل نفط مكافئ يومياً، مرشحة للزيادة في الفترة المقبلة إلى أرقام غير مسبوقة من قبل. وحذر مراقبون ومحللون اقتصاديون من مغبة الصمت تجاه المعدل المتنامي للاستهلاك المحلي للطاقة في السعودية، مشيرين إلى أن تنامي هذا المعدل يهدد حجم صادرات السعودية من النفط، فيما يرى آخرون أن الدعم الحكومي على الطاقة في السعودية، سواء في أسعار المحروقات أو الكهرباء، يحفز الكثيرين على الاستهلاك بدون حساب، مشيرين إلى أن ثقافة المواطن السعودي في استهلاكه للطاقة ليست بالدرجة الكافية من الترشيد المتزن. وجاء إعلان الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز، مساعد وزير البترول والثروة المعدنية لشؤون البترول رئيس البرنامج السعودي لكفاءة الطاقة، عن موافقة والتزام 78 شركة مبيعات للمركبات في السعودية بتطبيق المعيار السعودي لاقتصاد الوقود في المركبات الخفيفة، ليكون خطوة جادة في برامج ترشيد الاستهلاك المحلي للطاقة

انقر هنا للاطلاع على الموضوع اقتصاديون.. السعودية تتجه إلى تقليص الاستهلاك المحلي للنفط في البلاد كاملا

اناشيد ماهر زين

شقيقان يتزوجان شقيقتين بالزيجة الأولى.. ويكرران للمرة الثانية

سويد الحارثي- سبق- بلقرن: في مصادفة اعتبرها كثيرون اعجوبة إلى حد ما، تزوج شقيقان ببلقرن، من امرأتين شقيقتين قبل ما يقرب من 35 عاماً، ليكررا التعدد بالزواج من شقيقتين أخريين خلال الأعوام الأخيرة.

انقر هنا للاطلاع على الموضوع شقيقان يتزوجان شقيقتين بالزيجة الأولى.. ويكرران للمرة الثانية كاملا

اناشيد ماهر زين

برنامج البيت يجمعنا 3 الحلقة 19 يوم 28 نوفمبر الجزء 4

تحميل الفيديو | تحميل MP3


انقر هنا للاطلاع على الموضوع برنامج البيت يجمعنا 3 الحلقة 19 يوم 28 نوفمبر الجزء 4 كاملا

اناشيد ماهر زين

برنامج البيت يجمعنا 3 الحلقة 19 يوم 28 نوفمبر الجزء 5

تحميل الفيديو | تحميل MP3


انقر هنا للاطلاع على الموضوع برنامج البيت يجمعنا 3 الحلقة 19 يوم 28 نوفمبر الجزء 5 كاملا

اناشيد ماهر زين

قيادي حمساوي سابق يطالب حماس بحل نفسها

رئيس مركز الدراسات السياسية والتنموية بغزة د.محمود الحرثاني يطالب حماس بحل نفسها غزة سما طالب رئيس مركز الدراسات السياسية والتنموية الدكتور محمود الحرثاني بان تعلن حركة حماس عن حل نفسها للتخلص من المأزق الحالي الذي تعيشه الحركة. وقال الحرثاني والذي تولى مناصب عدة سابقا في حركة حماس في تدوينه له على الفيسبوك ان" حماس جزء أصيل من الشعب الفلسطيني ومساهم رئيس في أحداثه منذ ولدت عام 1989 وتجلى ذلك في فوز مستحق في انتخابات 2006" مستدركا "لم يقبل "العالم المتحضر" بنتائج الانتخابات، فعاقب الشعب وحاصر حماس ولا زال وسيظل هذا الحال ما دامت حماس في المشهد، حتى لو بذلت كل ما في وسعها من أجل أي تسوية".

انقر هنا للاطلاع على الموضوع قيادي حمساوي سابق يطالب حماس بحل نفسها كاملا

اناشيد ماهر زين

عَبَثُ طفل بولاعة ينتهي بحريق ونقل والدته وطفلين للمستشفى

فهد العتيبي- سبق- الطائف: تَسَبّب طفل كان يلهو بـ"ولاعة"، في حريق غرفة بشقة أسرته الكائنة في حي الدهاس بالحوية (شمال محافظة الطائف)؛ فيما احتُجزت والدته وطفلان بداخلها؛ حتى هُرِعَت فِرَق الإنقاذ التابعة للدفاع المدني بالطائف، وتم إنقاذهم ونقلهم للمستشفى للاطمئنان عليهم؛ لحين غادروه بصحة جيدة؛ فيما تعرض أحد أفراد فرقة الإنقاذ لاختناق جراء دخان الحريق، وتم نقله لمستشفى الأمير سلطان العسكري، وحالته مستقرة ولله الحمد. وقال الناطق الإعلامي بإدارة الدفاع المدني بالطائف العقيد ناصر بن سلطان الشريف: "أبلغت غرفة عمليات الدفاع المدني، صباح اليوم السبت، عن حريق في شقة بالدور الثاني في عمارة مكوّنة من دورين بحي الدهاس بالحوية، وتم مباشرة الحالة بعدد ثلاث فِرَق إطفاء، وثلاث فِرَق إنقاذ وسيارة الكمامات والسنوركل، وتم فتح باب الشقة، وإنقاذ امرأة وطفلين كانوا محتجزين داخل الشقة؛ حيث جرى نقلهم إلى مستشفى النهضة بالحوية للاطمئنان على صحتهم، وخرجوا بصحة جيدة والحمد لله". وأشار إلى أن الحريق اقتصر على غرفة في شقة بالدور الثاني، وأصيب أحد أفراد الإنقاذ باختناق بسبب الأدخنة، وتم نقله إلى مستشفى الأمير سلطان وحالته -والحمد لله- مستقرة؛ فيما أكد العقيد الشريف أن سبب الحادث يعود إلى أن أحد الأطفال كان يلعب بـ"الولاعة".

انقر هنا للاطلاع على الموضوع عَبَثُ طفل بولاعة ينتهي بحريق ونقل والدته وطفلين للمستشفى كاملا

اناشيد ماهر زين

Where's My Water? 2 v1.2.3 ألعاب للأندرويد

تلعب فيها المياه بلدي؟ 2 v 1.2.3 متعة مجموعة من الألعاب هي شركة كبيرة، والت ديزني والقصة تمساح أنه بالإضافة إلى الأصدقاء الآخرين التمساح على قيد الحياة الحضرية، ولكن خلافا لغيره التماسيح أصدقاء ويضم الكثير من البشر، التي واحدة من تلك الألبومات في حد ذاته هو الاستحمام والنظافة. الآن لديك لتنظيف ولا تلوث للمياه عن طريق أنابيب مكسورة تحت الأنبوب للحمام تمساح ما يربط معنا، وفي هذه الطريقة يمكن أن تحصل على الكثير من الجوائز. Play Where’s My Water

انقر هنا للاطلاع على الموضوع Where's My Water? 2 v1.2.3 ألعاب للأندرويد كاملا

اناشيد ماهر زين

"الشورى" يصوِّت على اعتماد وظائف أئمة ومؤذنين وخدم مساجد .. الإثنين

عبد الله البرقاوي- سبق- الرياض: يواصل مجلس الشورى جلساته، بعد غد الإثنين، والثلاثاء الذي يليه، حيث سيصوِّت على توصيات لجنة الشؤون الإسلامية بشأن التقرير السنوي لوزارة الأوقاف التي تطالب باعتماد وظائف أئمة ومؤذنين وخدم مساجد، حسب الاحتياج الوارد في التقرير، كما تطالب اللجنة باعتماد المبالغ اللازمة لتنفيذ البرامج الدعوية لمحاربة الغلو والتطرف، ويناقش تقرير لجنة النقل بشأن التقرير السنوي للخطوط السعودية، وتقرير لجنة الشؤون الصحية بشأن مقترح مشروع نظام الخدمات الإسعافية، وتقرير مقترح إضافة مادة جديدة في نظام الحراسات الأمنية المدنية الخاصّة.

انقر هنا للاطلاع على الموضوع "الشورى" يصوِّت على اعتماد وظائف أئمة ومؤذنين وخدم مساجد .. الإثنين كاملا

اناشيد ماهر زين

"بنك التسليف" ينفي شائعة "إعفاء المقترضين"

قاسم الخبراني- سبق- الرياض: نفى البنك السعودي للتسليف والادخار الشائعات المتداولة عن صدور قرار بإعفاء المقترضين، وطالب بعدم الانجراف خلفها، وأخذ الأخبار من مصادرها الرسمية. وقال البنك عبر صفحته على "تويتر": "الإخوة الكرام..

انقر هنا للاطلاع على الموضوع "بنك التسليف" ينفي شائعة "إعفاء المقترضين" كاملا

اناشيد ماهر زين

ضبط 9 مفحطين وحجز 47 سيارة مخالفة بالجبيل

عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: أسفرت الحملات المرورية المكثفة التي قام بها مرور محافظة الجبيل بالمنطقة الشرقية، عن إيقاف 9 مفحطين وحجز 47 سيارة؛ لمخالفات طمس اللوحات والتغيير في هيكل السيارة.

انقر هنا للاطلاع على الموضوع ضبط 9 مفحطين وحجز 47 سيارة مخالفة بالجبيل كاملا

اناشيد ماهر زين

أنباءٌ عن مصرع مواطن على يد جاره إثر خلاف بينهما بالرياض

ذياب الشمري- سبق- الرياض: تباشر الجهات الأمنية بالرياض، جريمة قتلٍ وقعت في حي الجزيرة مخرج 17 باتجاه الشرق. وكشفت معلوماتٌ غير رسمية أن مواطناً سعودياً قام بقتل جاره إثر خلافٍ بينهما بمسدسٍ كان يحمله؛ حيث قام بإطلاق النار عليه أمام منزله

انقر هنا للاطلاع على الموضوع أنباءٌ عن مصرع مواطن على يد جاره إثر خلاف بينهما بالرياض كاملا

اناشيد ماهر زين

الفلكي "الثقفي": قرنا "الهلال الشامي" يميلان ويعلنان غداً غرة صفر

فهد العتيبي- سبق- الطائف: أكدَ الفلكي وخبير رصد الأهلّة والأحوال الجوية بالمرصد الفلكي بـ "مجاردة ثقيف الطائف" محمد بن ردة الثقفي، أن قرنَي "الهلال الشامي" يميلان جهة الشمال الغربي، وهو ما يعنى أن غداً الأحد هو غرة شهر صفر حسب تقويم أم القرى. وبيّن الثقفى لـ "سبق" قائلاً: "الهلال ستكون ولادته عند الساعة 3:30 مساءً؛ حيث يغرب – بمشيئة الله تعالى – بعد غروب الشمس خلال 14 دقيقة على أفق منطقة مكة المكرّمة عند الساعة 5:46 ويكون يمين الشمس بالنسبة للرائي لأفق الغروب وقرناه يميلان قليلاً إلى جهة الشمال الغربي ويسمّى هلالاً شامياً أي جهة بلاد الشام".

انقر هنا للاطلاع على الموضوع الفلكي "الثقفي": قرنا "الهلال الشامي" يميلان ويعلنان غداً غرة صفر كاملا

اناشيد ماهر زين

الإخوان تجهز 10 ألاف مقاتل لفعاليات 28 نوفمبر

برنامج القاهرة 360 حلقة 13 نوفمبر مع أسامة كمال الإخوان تجهز 10 ألاف مقاتل لفعاليات 28 نوفمبر.
تحميل الفيديو | تحميل MP3


انقر هنا للاطلاع على الموضوع الإخوان تجهز 10 ألاف مقاتل لفعاليات 28 نوفمبر كاملا

اناشيد ماهر زين

اعتقال فلسطيي من الخليل كان ينوي تنفيذ عملية

المصادر العبرية| إعتقال فلسطيني بمنطقة الخليل وبحوزته سلاح و3 مخازن ذخيرة ممتلئة وسكين كوماندو حيث نوى تنفيذ عملية بمنطقة الخليل، وتقوم الآن قوات كبيرة من الجيش "الإسرائيلي" والأجهزة الأمنية بعمليات تمشيط بحثاً عن باقي أفراد الخلية.

انقر هنا للاطلاع على الموضوع اعتقال فلسطيي من الخليل كان ينوي تنفيذ عملية كاملا

اناشيد ماهر زين

الهيئة الملكية بينبع تنفي فصل موظفين على عقود "صندوق الطالب"

سبق- الرياض: نفت الهيئة الملكية للجبيل وينبع، فصل أي موظف من المواطنين المتعاقَد معهم على عقود صندوق الطالب؛ مشيرة إلى أن ما يتم تداوله بهذا الخصوص خلال الأيام الماضية لا أساس له من الصحة.

انقر هنا للاطلاع على الموضوع الهيئة الملكية بينبع تنفي فصل موظفين على عقود "صندوق الطالب" كاملا

اناشيد ماهر زين

Lazesoft Windows Recovery Unlimited Edition 3.4 استعادة وإصلاح ويندوز

استرداد Windows لازيسوفت غير محدود الطبعة هو الحل الأمثل للمستخدمين إلى 3.4 المشاكل الثابتة التمهيد، حذف الملفات أو الأقسام، إلخ. تقدم

انقر هنا للاطلاع على الموضوع Lazesoft Windows Recovery Unlimited Edition 3.4 استعادة وإصلاح ويندوز كاملا

اناشيد ماهر زين

Zip Express 2.7.23.1 Zip Code ، ، البحث عن مساحة البلاد

الرمز البريدي إكسبريس يسمح لك إلى 2.7.23.1 بسهولة إلى الرمز البريدي منطقة، المدينة، البلد، المنطقة، المنطقة والحصول على الفاصل الزمني.

انقر هنا للاطلاع على الموضوع Zip Express 2.7.23.1 Zip Code ، ، البحث عن مساحة البلاد كاملا

اناشيد ماهر زين

اشتباكات بين مسلحي الحوثي ومسلحين قبليين في «عنس» ذمار

*ابوشمس – خاص أصيب ثلاثة أشخاص، صباح اليوم السبت، في اشتباكات بين مسلحي جماعة الحوثي، ومسلحين قبليين بمحافظة ذمار.

انقر هنا للاطلاع على الموضوع اشتباكات بين مسلحي الحوثي ومسلحين قبليين في «عنس» ذمار كاملا

اناشيد ماهر زين

القاعدة تُعلن قتل 12 حوثياً بتفجير طقم عسكري بمدينة البيضاء

*ابوشمس – خاص أعلنت جماعة أنصار الشريعة التابعة لتنظيم القاعدة في جزيرة العرب، عن مصرع 12 مقاتلاً حوثياً يوم أمس الجمعة بمحافظة البيضاء. وأوضحت الجماعة في بيانها أن عناصر من الجماعة فجروا ظهر يوم أمس الجمعة، عبوة ناسفة على طقم عسكري حوثي، أثناء مروره بخط إمداد الحوثيين، بمنطقة بني علي في قيفة رداع.

انقر هنا للاطلاع على الموضوع القاعدة تُعلن قتل 12 حوثياً بتفجير طقم عسكري بمدينة البيضاء كاملا

اناشيد ماهر زين

"سبق" تستعرض تفاصيل اجتماعات "متعب بن عبدالله" المكثفة في واشنطن

· جدول أعمال مزدحم.. بدأ بالمبتعثين فلقاء "أوباما" وقادة "البنتاجون" ثم السيناتور "ماكين". · حضر مأدبة عشاء جمعته بعشرات الساسة وصُناع القرار بواشنطن.

انقر هنا للاطلاع على الموضوع "سبق" تستعرض تفاصيل اجتماعات "متعب بن عبدالله" المكثفة في واشنطن كاملا

اناشيد ماهر زين

Sound Normalizer 6.21 + Portable تحسين نوعية الملف الصوتي

الصوت 6.21 الأمور إلى حالة طبيعية البرمجيات التي يتم توفيرها من قبل شركة كانزسوفتواري، وهي قادرة على الاختيار وطبقات صوت عادي لإصلاح أصوات الضوضاء العادية، زيادة وتحسين نوعية الإنتاج ونوعية الملفات الصوتية بهدف أن نقدم لكم. هذه البرامج قوية وأصبح الاتفاق بسبب وجود مرافق ممتازة ووفيرة، مثل إمكانية تحويل مجموعة من الملفات، وتقديم الدعم لتنسيقات مختلفة والآلاف من مرافق أخرى لأحد برامج تحرير ملف الصوت طرفدارترین نحن أيضا هذا البرنامج قوية لتقديم النصح لك، ونعطي.

انقر هنا للاطلاع على الموضوع Sound Normalizer 6.21 + Portable تحسين نوعية الملف الصوتي كاملا

اناشيد ماهر زين

ابوشمس - الحوثي وصالح يخططان للانقلاب على الرئيس هادي

اتهمت مصادر أمنية يمنية جماعة الحوثي ومسلحين تابعين للرئيس السابق علي عبدالله صالح بالوقوف وراء حالة الفوضى التي جرت في معسكر القوات الخاصة في ميدان السبعين وسط العاصمة صنعاء أمس الأول. وبحسب صحيفة عكاظ السعودية عن المصادر أن الأجهزة الأمنية رصدت تحرك جماعات مسلحة عادت من محافظة البيضاء بناء على طلب «الحوثي وصالح»، وأنها تخطط حاليا للانقلاب على الرئيس عبدربه منصور هادي والسيطرة على محافظات مأرب والجوف وشبوة بشكل نهائي

انقر هنا للاطلاع على الموضوع ابوشمس - الحوثي وصالح يخططان للانقلاب على الرئيس هادي كاملا

اناشيد ماهر زين

مصطفى بكري أي كلب هينزل يوم 28 نوفمبر هناكله بسنانا

please like share subscribe من فضلك لايك وشير للفيديو واشترك في قناتي https://www.facebook.com/syasaextra تابعوا صفحتنا على الفيسبوك https://www.twitter.com/…
تحميل الفيديو | تحميل MP3


انقر هنا للاطلاع على الموضوع مصطفى بكري أي كلب هينزل يوم 28 نوفمبر هناكله بسنانا كاملا

اناشيد ماهر زين

مظهر شاهين الاخوان هيقتلوا بعض ف الثورة الاسلامية يوم 28 نوفمبر وهيلبسوها للسيسي زي ما عملوا ف رابعة

مظهر شاهين الاخوان هيقتلوا بعض ف الثورة الاسلامية وهيلبسوها للسيسي زي ما عملوا في اعتصام رابعة.
تحميل الفيديو | تحميل MP3


انقر هنا للاطلاع على الموضوع مظهر شاهين الاخوان هيقتلوا بعض ف الثورة الاسلامية يوم 28 نوفمبر وهيلبسوها للسيسي زي ما عملوا ف رابعة كاملا

اناشيد ماهر زين

الجمعة، 21 نوفمبر 2014

انتشار مكثف لقوات الاحتلال للسيطرة على صلاة الجمعة بالاقصى

زعمت شرطة الاحتلال الإسرائيلي أنها لن تفرض قيوداً على دخول المسلمين المسجد الأقصى المبارك اليوم، لأداء صلاة الجمعة.غير أن إذاعة الاحتلال قالت إن قوات معززة من الشرطة ستنتشر في انحاء البلدة القديمة من العاصمة تحسباً على حد قولها “لاي طارئ”.ويشهد المسجد الأقصى توتراً شديداً في الشهرين الماضيين، في ظل منع النساء والرجال من الصلاة في المسجد الأقصى، وسط اقتحامات المستوطنين والسياح ومحاولات فرض التقسيم الزماني على المسجد.وفد أدى التصعيد الإسرائيلي إلى حالة من الغليان بين صفوف الفلسطينيين وخاصة بين أهالي مدينة القدس الذين انفجروا في وجه الاحتلال من خلال عدد من عمليات الدهس والطعن أدت إلى مقتل عدد من المستوطنين وإصابة آخرين.

انقر هنا للاطلاع على الموضوع انتشار مكثف لقوات الاحتلال للسيطرة على صلاة الجمعة بالاقصى كاملا

اناشيد ماهر زين

كشف عن إجراءات ضد أقارب عدد من القيادات الجنوبية منها سحب الإقامات - دبلوماسي خليجي يؤكد وجود إجماع دولي وخليجي على التمسك بوحدة اليمن...

*ابوشمس – صنعاء أكد دبلوماسي خليجي أن المجتمع الدولي والإقليمي وفي الطليعة دول مجلس التعاون الخليجي لا تؤيد تقسيم اليمن، نافياً بذلك ما تروج له بعض القيادات لفصائل في الحراك الجنوبي في ساحات الاعتصام بعدن والمكلا وعبر عدد من وسائل الإعلام. وأوضح المصدر لصحيفة " أخبار اليوم" أن المجتمع الدولي ودول مجلس التعاون الخليجي متفقون على حل مشاكل اليمن كدولة واحدة وكتلة واحدة وليس لدى أحد أي استعداد لتجزئة مشاكل اليمن لكي يتم حلها منفردة

انقر هنا للاطلاع على الموضوع كشف عن إجراءات ضد أقارب عدد من القيادات الجنوبية منها سحب الإقامات - دبلوماسي خليجي يؤكد وجود إجماع دولي وخليجي على التمسك بوحدة اليمن... كاملا

اناشيد ماهر زين

استقبال جماهيري حاشد للمنتخب الوطني عصر اليوم في مطار صنعاء


انقر هنا للاطلاع على الموضوع استقبال جماهيري حاشد للمنتخب الوطني عصر اليوم في مطار صنعاء كاملا

اناشيد ماهر زين

مصطفى بكري للسلفيين: اي كلب منكم هاينزل يوم 28 نوفمبر هاناكله بسنانا

مصطفى بكري للسلفيين: اي كلب منكم هاينزل يوم 28 نوفمبر هاناكله بسنانا اشترك الان بفيسبوك منجم الاخبارية: http://www.facebook.com/mangamTV تويتر منجم الاخبارية…
تحميل الفيديو | تحميل MP3


انقر هنا للاطلاع على الموضوع مصطفى بكري للسلفيين: اي كلب منكم هاينزل يوم 28 نوفمبر هاناكله بسنانا كاملا

اناشيد ماهر زين

ابوشمس - الحوثيون يطالبون بتجهيز مكاتب لهم داخل الوزارات والمؤسسات الحكومية

كشفت مصادر حكومية في صنعاء, أمس, أن جماعة الحوثي تعتزم فتح مكاتب لها في وزارات ومؤسسات حكومية عدة, ليكون لهم ممثلون فيها لفرض سلطتهم على جميع مؤسسات الدولة بشكل رسمي. ونقلت صحيفة السياسة الكويتية عن المصاردإن “قيادات ميدانية حوثية في صنعاء طلبت من مسؤولين حكوميين تجهيز مكاتب لها في تلك المرافق لتمارس عملها جنباً إلى جنب معهم والمشاركة في اتخاذ القرار والاجتماعات الرسمية بدعوى محاربة الفساد المستشري في تلك الوزارات والمؤسسات”

انقر هنا للاطلاع على الموضوع ابوشمس - الحوثيون يطالبون بتجهيز مكاتب لهم داخل الوزارات والمؤسسات الحكومية كاملا

اناشيد ماهر زين

البرلمان الفرنسي يصوت على الاعتراف بالدولة الفلسطينية في الـ 28 من نوفمبر 2014

على صعيد آخر يصوت مجلس النواب الإسباني في جلسته العامة الثلاثاء المقبل على الاعتراف بالدولة الفلسطينية. كان البرلمان الفرنسي قد أعلن اعتزامه اتخاذ خطوة مماثل…
تحميل الفيديو | تحميل MP3


انقر هنا للاطلاع على الموضوع البرلمان الفرنسي يصوت على الاعتراف بالدولة الفلسطينية في الـ 28 من نوفمبر 2014 كاملا

اناشيد ماهر زين

صحف فرنسية: الإمارات تجاوزت إسرائيل وأمريكا في عدائها للحركات الإسلامية

صحف فرنسية: الإمارات تجاوزت إسرائيل وأمريكا في عدائها للحركات الإسلامية الشعب – 19/11/2014 اهتمت العديد من الصحف بقرار الإمارات بإدراج عددا من المنظمات والتنظيمات ضمن قائمة تتضمن 83 منظمة تصنفها في خانة "الإرهاب"، أبرزها تنظيم الدولة الإسلامية، المعروف إعلاميًا بـ "داعش"، وجماعة الإخوان المسلمين، و23 جماعة تقاتل في سوريا، و12 رابطة للمسلمين في أوروبا وأمريكا، ومنظمات حقوقية وإغاثية وأخرى علمية ودعوية. لكن المفاجأة التي أثارت الاستغراب والتساؤل كانت في طبيعة هذه الحركات والمنظمات التي اقتصرت على الحركات والمؤسسات الإسلامية السنية، وخلت من أي جهة يهودية أو مسيحية، وجعلت الإرهاب صفة إسلامية خالصة بزعمها، الأمر الذي احتفت به الصحف الفرنسية، وخاصة المحسوبة على إسرائيل والناطقة بلسان اليهود في إسرائيل وأوروبا. موقع صحيفة "آي 24 نيوز" الإسرائيلي، الصادر باللغة الفرنسية اهتم بإبراز الخبر، وقال إن الإمارات بتصنيفها لهذه الجماعات بالإرهاب تجاوزت بذلك أوروبا وأمريكا وحتى إسرائيل في عدائها للحركات الإسلامية بشكل حاد وعلني.

انقر هنا للاطلاع على الموضوع صحف فرنسية: الإمارات تجاوزت إسرائيل وأمريكا في عدائها للحركات الإسلامية كاملا

اناشيد ماهر زين

عملية القدس.. قراءة في الأبعاد / عبد الستار قاسم

عملية القدس.. قراءة في الأبعاد / عبد الستار قاسم 2014-11-21 — 28/1/1436 المختصر / العملية الجريئة التي قام بها فلسطينيان في كنيس يهودي بمدينة القدس تركت آثارا كبيرة ستتفاعل مقتضياتها على الساحة الفلسطينية لفترة من الزمن. ومن الواضح أن هذه العملية تأتي في سياق من الاعتداءات الصهيونية على القدس والمسجد الأقصى، وفي اليوم الذي تلا شنق سائق الحافلة الصهيونية الفلسطيني من قبل مستوطنين يهود.

انقر هنا للاطلاع على الموضوع عملية القدس.. قراءة في الأبعاد / عبد الستار قاسم كاملا

اناشيد ماهر زين

الحوثي وعلي صالح يخططان للانقلاب على الرئيس هادي

var googletag=googletag||;googletag.cmd=googletag.cmd||[];(function()var gads=document.createElement(‘script’);gads.async=true;gads.type=’text/javascript';var useSSL=’https:’==document.location.protocol;gads.src=(useSSL?’https:':’http:’)+’//www.googletagservices.com/tag/js/gpt.js';var node=document.getElementsByTagName(‘script’)[0];node.parentNode.insertBefore(gads,node);)(); googletag.cmd.push(function()googletag.defineSlot(‘/8311545/MTN_Yemen’,[728,90],’div-gpt-ad-1365496524479-0′).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.enableServices();); var googletag=googletag||;googletag.cmd=googletag.cmd||[];(function()var gads=document.createElement(‘script’);gads.async=true;gads.type=’text/javascript';var useSSL=’https:’==document.location.protocol;gads.src=(useSSL?’https:':’http:’)+’//www.googletagservices.com/tag/js/gpt.js';var node=document.getElementsByTagName(‘script’)[0];node.parentNode.insertBefore(gads,node);)(); googletag.cmd.push(function()googletag.defineSlot(‘/4195781/warazan_300_250′,[250,250],’div-gpt-ad-1365840800020-0′).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.enableServices();); var googletag=googletag||;googletag.cmd=googletag.cmd||[];(function()var gads=document.createElement(‘script’);gads.async=true;gads.type=’text/javascript';var useSSL=’https:’==document.location.protocol;gads.src=(useSSL?’https:':’http:’)+’//www.googletagservices.com/tag/js/gpt.js';var node=document.getElementsByTagName(‘script’)[0];node.parentNode.insertBefore(gads,node);)(); googletag.cmd.push(function()googletag.defineSlot(‘/8311545/Sabafon’,[468,60],’div-gpt-ad-1394926939480-0′).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.enableServices();); var googletag=googletag||;googletag.cmd=googletag.cmd||[];(function()var gads=document.createElement(‘script’);gads.async=true;gads.type=’text/javascript';var useSSL=’https:’==document.location.protocol;gads.src=(useSSL?’https:':’http:’)+’//www.googletagservices.com/tag/js/gpt.js';var node=document.getElementsByTagName(‘script’)[0];node.parentNode.insertBefore(gads,node);)(); googletag.cmd.push(function()googletag.defineSlot(‘/8311545/TEDxTaiz’,[468,60],’div-gpt-ad-1394929755225-0′).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.enableServices();); var googletag=googletag||;googletag.cmd=googletag.cmd||[];(function()var gads=document.createElement(‘script’);gads.async=true;gads.type=’text/javascript';var useSSL=’https:’==document.location.protocol;gads.src=(useSSL?’https:':’http:’)+’//www.googletagservices.com/tag/js/gpt.js';var node=document.getElementsByTagName(‘script’)[0];node.parentNode.insertBefore(gads,node);)(); googletag.cmd.push(function()googletag.defineSlot(‘/8311545/2′,[468,60],’div-gpt-ad-1408608216678-0′).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.enableServices();); var googletag=googletag||;googletag.cmd=googletag.cmd||[];(function()var gads=document.createElement(‘script’);gads.async=true;gads.type=’text/javascript';var useSSL=’https:’==document.location.protocol;gads.src=(useSSL?’https:':’http:’)+’//www.googletagservices.com/tag/js/gpt.js';var node=document.getElementsByTagName(‘script’)[0];node.parentNode.insertBefore(gads,node);)(); googletag.cmd.push(function()googletag.defineSlot(‘/8311545/4682′,[468,60],’div-gpt-ad-1408875561878-0′).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.enableServices();); var googletag=googletag||;googletag.cmd=googletag.cmd||[];(function()var gads=document.createElement(‘script’);gads.async=true;gads.type=’text/javascript';var useSSL=’https:’==document.location.protocol;gads.src=(useSSL?’https:':’http:’)+’//www.googletagservices.com/tag/js/gpt.js';var node=document.getElementsByTagName(‘script’)[0];node.parentNode.insertBefore(gads,node);)(); googletag.cmd.push(function()googletag.defineSlot(‘/8311545/Arwa’,[120,600],’div-gpt-ad-1409048853986-0′).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.enableServices();); var googletag=googletag||;googletag.cmd=googletag.cmd||[];(function()var gads=document.createElement(‘script’);gads.async=true;gads.type=’text/javascript';var useSSL=’https:’==document.location.protocol;gads.src=(useSSL?’https:':’http:’)+’//www.googletagservices.com/tag/js/gpt.js';var node=document.getElementsByTagName(‘script’)[0];node.parentNode.insertBefore(gads,node);)(); googletag.cmd.push(function()googletag.defineSlot(‘/8311545/RahaGroup’,[120,600],’div-gpt-ad-1409505587402-0′).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.enableServices();); (function(d,s,id)var js,fjs=d.getElementsByTagName(s)[0];if(d.getElementById(id))return;js=d.createElement(s);js.id=id;js.src=”//connect.facebook.net/ar_AR/all.js#xfbml=1&appId=158541924235248″;fjs.parentNode.insertBefore(js,fjs);(document,’script’,’facebook-jssdk’)); googletag.cmd.push(function()googletag.display(‘div-gpt-ad-1409048853986-0′);); googletag.cmd.push(function()googletag.display(‘div-gpt-ad-1409505587402-0′);); googletag.cmd.push(function()googletag.display(‘div-gpt-ad-1365496524479-0′);); ?????? : ?????

انقر هنا للاطلاع على الموضوع الحوثي وعلي صالح يخططان للانقلاب على الرئيس هادي كاملا

اناشيد ماهر زين

ابوشمس - الخمير".. وجبة إفطار تجمع أغنياء اليمن بفقرائه

يحتل “الخمير” مكانة خاصة في حياة اليمنيين، حيث تتميز وجبة الفطور الصباحية المفضلة لدى الفقراء كما الأغنياء، بطابعها ومذاقها الخاص الذي تنفرد المطاعم في تحضيره للموظفين كل صباح. في شارع هايل، أكثر شوارع العاصمة اليمنية ازدحاماً، يبدأ مرسل السامعي، مع طلوع فجر كل يوم، بالإعداد والتجهيز لقلي ما يزيد عن 500 حبة من الخمير، وجبة الفطور التي تجمع الأغنياء والفقراء في اليمن. ويتعاون السامعي مع زميله في مطعم الآفاق، في عملية الإعداد الأولية، المتمثلة في تحضير العجين، بينما يأخذ في المرحلة الثانية مهمة قلي الخمير في الزيت، ويأخذ صديقة مهمة تقطيع العجين وتسويته وتسليمه إلى السامعي

انقر هنا للاطلاع على الموضوع ابوشمس - الخمير".. وجبة إفطار تجمع أغنياء اليمن بفقرائه كاملا

اناشيد ماهر زين

الشيخ رسلان يكشف الأطراف الداعية إلى الثورة المسلحة في 28 نوفمبر

مقطع من خطبة الجمعة ….( اللجان النوعية والثورة المسلحة ) الجمعة 21 من المحرم 1436هـ الموافق 14-11-2014م لفضيلة الشيخ العلامة محمد بن سعيد رسلان حفظه الله.
تحميل الفيديو | تحميل MP3


انقر هنا للاطلاع على الموضوع الشيخ رسلان يكشف الأطراف الداعية إلى الثورة المسلحة في 28 نوفمبر كاملا

اناشيد ماهر زين

ارتفاع حصيلة إيبولا إلى 5459 قتيلا


انقر هنا للاطلاع على الموضوع ارتفاع حصيلة إيبولا إلى 5459 قتيلا كاملا

اناشيد ماهر زين

مصطفى بكرى يصرخ اى كلب هينزل يوم 28 نوفمبر الشعب هينزل ياكله بسنانه

رجو الاشتراك في القناة من هنا : http://goo.gl/8rqzDv محمد مرسي, مرسي, محمد مرسي يرقص, خطاب مرسي, اغنية السيسي, شفيق يا راجل, محمد مرسي today, مرسي بيلعب, مرس…
تحميل الفيديو | تحميل MP3


انقر هنا للاطلاع على الموضوع مصطفى بكرى يصرخ اى كلب هينزل يوم 28 نوفمبر الشعب هينزل ياكله بسنانه كاملا

اناشيد ماهر زين

فـضائـية الأقــصى .. قـلعـة الـمـقـاومـة و الممانـعة / بـقـلـم : عـادل أبو هـاشـم

فـضائـية الأقــصى قـلعـة الـمـقـاومـة و الممانعـة بـقـلـم : عـادل أبو هـاشـم [IMG][/IMG] في هذا العصر .. عصر الردة الدولية والنكوص العربي ..

انقر هنا للاطلاع على الموضوع فـضائـية الأقــصى .. قـلعـة الـمـقـاومـة و الممانـعة / بـقـلـم : عـادل أبو هـاشـم كاملا

اناشيد ماهر زين

ابوشمس - الجنوبيون يبدأون مرحلة خطيرة من التصعيد

أعلنت قوى في الحراك الجنوبي في اليمن، المطالبة بالانفصال، أنه سيبدأ، اليوم السبت، "مرحلة تصعيدية"، وصولا إلى 30 نوفمبر / تشرين ثاني الجاري الذي يصادف احتفال الجنوب برحيل الاحتلال البريطاني عام 1967. وحسب بيان الهيئة الإشرافية للمعتصمين في ساحة العروض بعدن (جنوب)، التابعة لقوى الحراك، يشمل التصعيد: وقفات احتجاجية، وعصيانا مدنيا، وإغلاق المنافذ الحدودية السابقة بين الشمال والجنوب قبل تحقيق الوحدة بينهما عام 1990

انقر هنا للاطلاع على الموضوع ابوشمس - الجنوبيون يبدأون مرحلة خطيرة من التصعيد كاملا

اناشيد ماهر زين

الشيخ رسلان يكشف الأطراف الداعية إلى الثورة المسلحة في 28 نوفمبر

مقطع من خطبة: (الجمعة 21 من المحرم 1436هـ الموافق 14-11-2014م), والتي هي بعنوان: (اللجان النوعية والثورة المسلحة) الرابط: http://www.rslan.com.
تحميل الفيديو | تحميل MP3


انقر هنا للاطلاع على الموضوع الشيخ رسلان يكشف الأطراف الداعية إلى الثورة المسلحة في 28 نوفمبر كاملا

اناشيد ماهر زين

انتفاضة الشباب المسلم - 28 نوفمبر - معركة الهوية - 1

انتفاضة الشباب المسلم – 28 نوفمبر – معركة الهوية.
تحميل الفيديو | تحميل MP3


انقر هنا للاطلاع على الموضوع انتفاضة الشباب المسلم - 28 نوفمبر - معركة الهوية - 1 كاملا

اناشيد ماهر زين

حسام الدجني يكتب: مدى واقعية نصائح خالد الحروب لحركة حماس

مدى واقعية نصائح خالد الحروب لحركة حماس بقلم/ حسام الدجني ضمن أعمال مؤتمر: غزة المكانة الجيو إستراتيجية الذي نظمته جامعة بيرزيت ومركز الميزان لحقوق الإنسان عبر الربط التلفزيوني الفيديو كونفرانس بين رام الله وغزة، قدم الباحث المخضرم في شؤون الحركات الإسلامية خالد الحروب ورقته العلمية الموسومة بــ تحولات التيار الإسلامي في قطاع غزة: التوترات الداخلية والفكرية، والعلاقات الخارجية والإقليمية. وأهم ما جاء بمداخلة الحروب وصف الأزمة التي تمر بها حركة حماس على المستوى التنظيمي والوطني والإقليمي والدولي، ونصائحه لحركة حماس للخروج من عنق الزجاجة، وكانت النصائح على النحو التالي: 1- التفكير جدياً بتجميد العمل العسكري. 2- فك الارتباط بجماعة الإخوان المسلمين.

انقر هنا للاطلاع على الموضوع حسام الدجني يكتب: مدى واقعية نصائح خالد الحروب لحركة حماس كاملا

اناشيد ماهر زين

بكري لـ الجبهة السلفية: «سنسحققكم في 28 نوفمبر»

تحميل الفيديو | تحميل MP3


انقر هنا للاطلاع على الموضوع بكري لـ الجبهة السلفية: «سنسحققكم في 28 نوفمبر» كاملا

اناشيد ماهر زين

Wise Auto Shutdown 1.43.71 إيقاف تشغيل الكمبيوتر في وقت محدد

إيقاف السيارات الحكيم 1.43.71 إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك تقدم في عمل طويلة (مثل تحميل أو تحويل تنسيق الفيديو)، قد يكون لديك رأسه مثل وقت معين تلقائياً بإيقاف.

انقر هنا للاطلاع على الموضوع Wise Auto Shutdown 1.43.71 إيقاف تشغيل الكمبيوتر في وقت محدد كاملا

اناشيد ماهر زين

Display Driver Uninstaller 13.5.2.0 القضاء التام برنامج تشغيل الرسومات

عرض “برنامج تشغيل إلغاء التثبيت” 13.5.2.0 عادة بعد إزالة برامج التشغيل وإعادة تثبيتها (لبرامج التشغيل المحدثة) جميع الآثار المتبقية منها في التسجيل والدلائل نظام إزالة برنامج إلغاء التثبيت Windows أن السبب الرئيسي لعدم القدرة على حذفها، “عرض برنامج تشغيل إلغاء التثبيت” هو التوصل إلى حل نهائي كشف وإزالة برامج التشغيل المثبتة (بطاقة الرسومات NVIDIA، AMD وشركة إنتل)، جنبا إلى جنب مع جميع الآثار المتبقية لهم تماما في التسجيل ويمكن أن تساعد في الفئة الفرعية Windows بالكشف عن وإزالة لهم لبطاقة رسومات أداء أفضل وأعلى، والنظام.Display Driver Uninstaller 13.5.2.0 usually after removing software drivers and reinstall them (for updated drivers) all the remaining effects of them on the registry and System subdirectories removed the Windows Uninstaller that the main reason for the inability to delete them, Display Driver Uninstaller is a definite solution to detect and completely remove the installed drivers (graphics card NVIDIA, AMD and Intel Corporation), along with all the remaining effects of the them in the registry And subcategory Windows that detect and remove them to a better and higher performance graphics card and the system can help.روابط التحميل تحميل برنامج تشغيل العرض إلغاء التثبيت، العرض سائق برنامج إلغاء التثبيت، برنامج العرض سائق إلغاء التثبيت، أحدث نسخة من برنامج تشغيل العرض إلغاء التثبيت، الإصدار عرض سائق إلغاء التثبيت، أحدث نسخة من برنامج تشغيل العرض إلغاء التثبيت، أحدث نسخة من برنامج تشغيل العرض إلغاء التثبيت، تحميل برنامج تشغيل العرض إلغاء التثبيت، برنامج العرض

انقر هنا للاطلاع على الموضوع Display Driver Uninstaller 13.5.2.0 القضاء التام برنامج تشغيل الرسومات كاملا

اناشيد ماهر زين

25 خلفية مجموعة للجوال

مجموعة من الصور الفوتوغرافية 25 حقل جديد ورائع ل × 240 320 الهاتف في حجم لم تنشر، وتتمتع هذه الصور لرسومات جيدة مع يمكن تنسيق jpg Collection of 25 photographs of new and wonderful field for the phone 240 320 × in size have been made public, and enjoy these photos of good graphics with jpg format canروابط التحميل مجموعة من 25 خلفيات للجوال

انقر هنا للاطلاع على الموضوع 25 خلفية مجموعة للجوال كاملا

اناشيد ماهر زين

20 مجموعة حافظات شاشة وخلفيات متحركة للجوال

جميلة وساحرة متحركة صور 20 سلسلة مع مواضيع مختلفة التي تحتوي على رسومات كبيرة و × 320 240 أكبر قد أعددنا لك. هذه شاشة ذات جودة عالية من شاشة التوقف ونحن لها.، واستخدام جديدة وغريبة يكفي. Beautiful and charming animated series 20 images with different themes that have great graphics and a larger 320 240 × we have prepared for you.

انقر هنا للاطلاع على الموضوع 20 مجموعة حافظات شاشة وخلفيات متحركة للجوال كاملا

اناشيد ماهر زين

Bigasoft Audio Converter 4.5.0.5438 + Portable تحويل الملفات الصوتية

Bigasoft محول الصوت 4.5.0.5438 هو برنامج بسيط وخفيف الوزن الذي يدعم تنسيقات الصوت مختلفة، كما يوفر إمكانية لتحويله. وقد تسبب عملية بسيطة وعالية السرعة هذا الصك تحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين

انقر هنا للاطلاع على الموضوع Bigasoft Audio Converter 4.5.0.5438 + Portable تحويل الملفات الصوتية كاملا

اناشيد ماهر زين

مظاهرات 28 نوفمبر 2014 فى مصر

مظاهرات 28 نوفمبر 2014 فى مصر.
تحميل الفيديو | تحميل MP3


انقر هنا للاطلاع على الموضوع مظاهرات 28 نوفمبر 2014 فى مصر كاملا

اناشيد ماهر زين

Bigasoft Total Video Converter 4.5.0.5438 + Portable محول الفيديو

Bigasoft المجموع محول الفيديو 4.5.0.5438 كاملة، قوية ووظيفية عالية محول يقوم بتحويل ملفات الفيديو إلى بعضها البعض من أجل إنتاج هذا هو برنامج فريد من نوعه يمكنك مساعدة ملفات الفيديو الخاصة بك بسهولة وفي بضع نقرات بسيطة تحويل تنسيق الفيديو الخاص بك، فضلا عن محول يدعم مجموعة متنوعة من تنسيقات الفيديو شعبية، فإنه يسمح لك حتى ملفات الفيديو الخاصة بك إلى مجموعة متنوعة من تنسيقات الفيديو المشتركة وتحويل الشهيرة واحدة من السمات المميزة لهذا البرنامج هو أنه يجعل متفوقة البرمجيات نفسها فإن ویدویی الخاص بك الملفات دون أي عيب، وعيب بالإضافة إلى تحويل الفيديو تحويل الملفات إلى صيغ الكمبيوتر للعب على الأجهزة المحمولة، مثل : تحويل إلى أجهزة أي بود، أي فون، أي فون الجيل الثالث 3g، أبل، شرطة الأمن العام، PS3، إكس بوكس، الهواتف الذكية مثل بلاك بيري و…هناك أيضا يزداد مع نمو هذه الأجهزة حيث يتم تضمين التنسيق في البرنامج، حتى إذا كانت شاملة وكاملة لتحويل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي تريد هذا البرنامج يمكن أن تكون مثالية بالنسبة لك. Bigasoft Total Video Converter 4.5.0.5438 is a complete, powerful and highly functional converter that converts video files to each other in order to produce this is software that is unique of its kind you can help your video files easily and in just a few simple clicks to convert the format of your video, as well as the converter that supports a variety of popular video formats, it allows you So your video files to a variety of common video formats and convert the famous one of the distinguishing features of this software is that it’s the same superior software makes it that your ویدویی files without any flaw, and converts the defect in addition to convert video files to PC formats playable on portable devices, such as : Convert to iPod, iPhone, iPhone 3 g, Apple TV, PSP, PS3, Xbox, smart phones like the BlackBerry and.

انقر هنا للاطلاع على الموضوع Bigasoft Total Video Converter 4.5.0.5438 + Portable محول الفيديو كاملا

اناشيد ماهر زين